بالفيديو .. العين الإماراتي يبلغ نهائي كأس العالم للأندية بركلات الترجيح

تمكن فريق العين الإماراتي ، يوم الثلاثاء، من بلوغ نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على “ريفر بلايت” في مباراة تاريخية أقيمت بينهما على ملعب “هزاع بن زايد” معقل العين، ليصبح ثاني فريق عربي يتأهل إلى نهائي تلك البطولة.

وتمكن فريق العين من تحقيق الفوز على “ريفر بلايت” بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

وأحرز للعين ماركوس بيرج في (د.3) وكايو لوكاس فيرنانديز في (د.51)، بينما أحرز هدفي ريفربلايت رافائيل سانتوس بوري في (د.11 و16) ، قبل أن يتفوق العين عند الاحتكام لركلات الترجيح بعدما نفذ بطل الإمارات كل ركلاته بنجاح بينما تصدى الحارس المتألق خالد عيسى لآخر ركلة من ريفر وسددها إنزو بيريز.

وكان ريفير بلايت قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة ( 69) عن طريق اللاعب غونزالو مارتينيز، حيث ارتدت تسديدته من العارضة.

بهذه النتيجة، يلتقى فريق العين في نهائي النسخة الحالية من كأس العالم للأندية مع الفائز من مواجهة ريال مدريد الإسباني مغ كاشيما أنتلرز الياباني، مساء السبت المقبل، على استاد مدينة زايد الرياضية.

يذكر أن العين الإماراتي حجز مقعده في الدور نصف النهائي بكأس العالم للأندية بعدما حقق فوزًا عريضًا على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، فيما يشارك ريفر بلايت من الدور نصف النهائي بعدما حصد اللقب القاري في أمريكا الجنوبية “كوبا ليبرتادوريس”على حساب غريمه التقليدى بوكا جونيورز.

الإعلانات
قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي