الكويت .. ضباط يغتصبون زوجة سجين أمامه .. و وزارة الداخلية تتدخل ( فيديو )

أعلنت وزارة الداخلية في الكويت عن تشكيل لجنة تقصي حقائق وفتح تحقيق شامل بعد ادعاء أحد الأشخاص أن ضباط من الداخلية قاموا بتعذيبه في السجن واغتصاب زوجته.

وذكرت صحيفة “الجريدة” الكويتية، أن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة الكويت ، الشيخ خالد الجراح الصباح، وجّه بتشكيل لجنة عاجلة لتقصي الحقائق وفتح تحقيق شامل في الاتهامات التي وجهها سجين يدعى “حمد الشهري”، لعددٍ من منتسبي الداخلية.

وبحسب وزارة الداخلية الكويتية فإن “لجنة التحقيق ستقف على مدى صحة هذه الادعاءات وفق الإجراءات القانونية، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن قيام أحد الأشخاص بتوجيه اتهامات إلى بعضٍ من منتسبي وزارة الداخلية باستغلال سلطتهم في التعدي عليه”.

وكان مقطعٌ مصورٌ قد انتشر على مواقع التواصل بالكويت، لـ حمد الشمري، وهو يروي تفاصيل تعذيب تعرض له واغتصاب زوجته في السجن على يد رجال من الداخلية، معلنًا أسماءهم.

وقال الشخص في المقطع “أنا حمد الشمري، أحد المتسببين بحريق شقة المتنبئة (أم علي)، في نيسان 2012، والذي فعلته أصلًا وشاركتني به زوجتي السابقة، هند سلمان الهدود، تسترت عليها والتي اتسترت من بعض ذوي النفوذ من وزارة الداخلية من المباحث، استغلوا طيبتها وتسترهم عليها، ومارسوا عليها أبشع الحرمات، ممارسة الزنا”.

وأضاف الشمري ” جعلوني أشاهدها وهي تمارس معهم الزنا طوال ست سنوات، ويوم وراء يوم وبموافقتها”.

 

وناشد الشمري في الفيديو ” صاحب السمو أمير الكويت وولي العهد الأمين ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير العدل” أن يأخذوا حقه من المنتسبين للداخلية المشاركين في تعذيبه و اغتصاب زوجته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى