الفنان ناصيف زيتون يكشف عن أسوء حالة وصل لها .

كشف النجم ناصيف زيتون عن أنه شخص مزاجي إذ أنه هادئ وعصبي في آن واحد، وأنه عادةً في حال الغضب يقوم بكسر أشياء، حيث كسر جوالين له في لحظة غضب.

كلام ناصيف زيتون جاء خلال حلوله ضيفاً على برنامج “قصة حلم” الذي يبث على شاشة قناة لنا، حيث صرح قائلاً :

“مؤخراً أصبحت عصبياً أكثر ربما من ضغط العمل على ألبومي الغنائي أوبسبب ضغط الحفلات الذي حدث، واخترت الحديث عن قيامي بكسر جوالين حتى أصلح سلوكي أمام الناس وكي لا أقوم بتكرارها، لأن ذلك فعل خاطئ “.

وعما إذا كان يفضل العزلة في أوقات الغضب كشف ناصيف :

عن أنه أنا لا يحب الخلطة الفنية وليس لديه الكثير من الأصدقاء الفنانين ضمن الوسط، وإنما لديه القليل من الصداقات، ومنهم: ملحم زين الذي يحبه كثيراً ، والملحن فضل سليمان، وعمر صباغ، وعلي المولى، ولكن بالحياة الطبيعية لديه أصدقاء خارج الوسط الفني ويعيش حياة طبيعية معهم.

أما عن صفات الفتاة التي يحب أن يرتبط بها فقال: أنه يحب أن يرتبط بفتاة تملك خصال المحبة والحنان والعطاء مثل والدته، مع حفاظها على شخصيتها وطبيعتها.

وعن لقب “رجال البيت” رفض ناصيف اللقب قائلاً إن ذكريات وكلام والده لا تغادر المنزل، ووالده سيبقى هو “رجال البيت” رغم رحيله .

وأشار ناصيف إلى أنه وعائلته لن يقوموا بأي احتفالات بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة، كرمى لوالده الراحل الذي كان محباً لطقوس الأعياد، ومن عاداتهم أن يلتزموا عاماً كاملاً من الحزن على فراقه.

مراسلون – أخبار الفن

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا