الأخبارعربي ودولي

ألمانيا : الشرطة تداهم حفل زفاف لعشيرة عربية وتعتقل ضيوف !

داهم المئات من عناصر الشرطة الألمانية حفل زفاف أقامته إحدى العشائر العربية و اعتقلت عدداً من الأشخاص في مدينة “مولهايم أن دي رور” في ألمانيا 

وذكرت وسائل الاعلام الألمانية، أن أجواء الزفاف الاحتفالية تحولت من الفرح إلى الاعتقالات و التحقيقات والسبب في ذلك أن عدداً كبيراً من ضيوف الزفاف البالغ عددهم 1000 شخص لديهم سوابق إجرامية، ماحذا بالشرطة إلى اعتقال البعض منهم.

وتعتبر عائلتي العريس و العروس من أهم العشائر اللبنانية في ألمانيا، وفقاً لما ذكره موقع “شبيغل أونلاين”، كما أن عدداً كبيراً من أفراد العائلتين على حد سواء، سبق وأدينوا على الأقل مرة واحدة أمام المحكمة.

وقالت متحدثة باسم الشرطة أنه تم    حجز مخدرات لدى أحد الأشخاص، في حين كان بحوزة شخص آخر سلاح، وأضاف المصدر أن شخصاً ثالثاً أثيرت شكوك حول رخصة القيادة التي كانت بحوزته، فيما امتنعت الشرطة عن الإدلاء بمعلومات إضافية.

كما اعتقلت الشرطة أثناء عملية تفتيش حفل الزفاف أحد الضيوف (38 عاماً) كان قد صدر في حقه أمر بالاعتقال.

و قالت متحدثة باسم الشرطة أن “مثل هذه العشائر قد تكون خطيرة وفي الكثير من الأحيان تكون بحوزتهم أسلحة يتم إطلاق النار منها”، لذلك، يتحتم حماية السكان وكذلك الضيوف.

ويشار إلى أن الشرطة تحققت أيضاً من هويات مئات الضيوف و من 160 سيارة، و وضعت نقاط تفتيش قرب مكان الزفاف، في حين لم تُسجل أي حوادث، وفقاً لموقع “web”.

وسبق أن اعتقل و أدين العشرات من العرب اللاجئين أو المقيمين في ألمانيا على خلفية ارتكابهم أفعال إجرامية كالسرقة و الاغتصاب و القتل

زر الذهاب إلى الأعلى