قريباً .. متعة الخصوصية على “واتساب ” ستكلفك مبالغ مالية

أفادت تقارير إعلامية أن مستخدمي تطبيق الدردشة والمكالمات الاجتماعي “واتساب ” سيشهدون في وقت قريب على “عام أسود” منها ما يهدد متعة الخصوصية على “واتس آب” بحلول الإعلانات كضيف ثقيل يتطلب التخلص منه دفع مقابل مادي.

وعن التفاصيل، ذكر موقع “واتسون” الألماني، أن تطبيق “واتس آب” المملوك لشركة “فيس بوك” سيشهد تغييرات جذرية كبيرة في عام 2019، والتي يمكن أن تسبب ضيق عدد كبير من المستخدمين.

ونقل الموقع عن مصادر من داخل “واتساب”، أن شكل التطبيق سيختلف تماما مع مطلع 2019، خصوصًا أن المنصة ستبدأ اعتماد فكرة تزويده بـ إعلانات لجني الأرباح.

وأشارت المصادر أن “واتساب”، ستطرح خدمة موازية بمقابل مادي غير مزودة بإعلانات.

من جهته، قال كريس دانييلز المسؤول في شركة “واتساب” للموقع الألماني، أن “ذلك الأمر سيمكن التطبيق للمرة الأولى من الحصول على رسوم مقابل الخدمة، كما أنه سيسمح للمعلنين وأصحاب الأعمال بإيصال إعلاناتهم للمستخدمين بسهولة”.

وتابع المسؤول”كما سيمكن إدماج خدمات الإعلانات المستخدمين والمعلنين من التواصل بسهولة بين بعضهم بعضا”.

وأشار الموقع الألماني، إلى أن التحديث الجديد سيثير غضبا عارما لدى مستخدمي “واتساب”، خصوصًا أن المنصة تفكر في إدماج الإعلانات في قسم “القصص”.

إقرأ المزيد : أسرع طريقة للحصول على الملصقات في تطبيق واتسآب 

وأصدرت شركة “واتس أب” هذا العام عدة تحديثات وميزات فاجأت بها مستخدمي التطبيق الأكثر شهرة من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، منها ميزة “الرد بشكل خاص على أي شخص آخر داخل أي دردشة جماعية، من دون أن يراها الآخرون”، على الاصدار التجريبي والتي سيتم دعمها في العام المقبل.

مراسلون – تكنولوجيا

الإعلانات
قد يعجبك أيضا

Comments are closed.