فيديو مسرب .. وئام وهاب في جلسة خاصة يهين سعد الحريري بهذا الكلام .

سرب ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي اللبناني شريط فيديو أظهر رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب ضمن جلسة خاصة وهو يهين رئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري دون أن يسميه ، وذلك على خلفية التظاهرات والشتائم التي نفذها مؤيدو الحريري ضده خلال اليومين الماضيين .

وكان الوزير السابق  وئام وهاب قد هاجم رئيس الحكومة سعد الحريري متهماً إياه بـ”سرقة المال العام ونهب ثروات الدولة لسد عجزه”.

https://twitter.com/Seymour96636778/status/1067894440788992000

وقال وهاب في تصريحات نشرها على مواقع التواصل أن المعادلة بيننا وبين رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري هي التالية: “يتوقف عن نهب المال العام نتوقف عن مهاجمته، وبدون ذلك سنستمر في فتح ملفات النهب التي تقودها العصابة المحيطة به”.

وتابع قائلاً “لو قام أحد الأشخاص بسرقة حوالي 50 ألف ليره لتوفير حاجيات عائلته، كان سيتم تحويله جناية ويتم سجنه خمس سنوات وشتتوا عائلته، أما إذا واحد مسؤول مثل الحريري ينهب مئات الملايين يحترمونه أكتر ويخافون منه، هل من احد يشرح لي ذلك؟”

وأثارت تصريحات وهاب موجة غضب لدى أنصار (تيار المستقبل) الذين عمدوا إلى إحراق الإطارات وإغلاق الطرقات التي تؤدي إلى الجبل في منطقة “الجية” ليل أمس الأول ، مستخدمين عبارات وشتائم ضد وئام وهاب ،  ما دفع الأخير للرد .

اقرأ المزيد : وئام وهاب يعتذر عن الفيديو المسرب .. لحظة عضب .

المصدر : مراسلون – وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى