5 أسباب تجعل ميت 20 برو أقوى الهواتف الذكية

طرحت الشركة الصينية هواوي أحدث هواتفها الذكية 16تشرين الأول، ميت 20 برو – Mate 20 Pro، بمواصفات تؤهله لصادرة أقوى هواتف الأندرويد في 2018،وعلى الرغم من أن البعض يرى أن جميع الهواتف الذكية أصبحت متشابهة نسبيًا، إلا أن هواوي تمكنت من تجاوز الحدود التقليدية وتقديم مزايا ما كنا نجرؤ على أن نحلم بها منذ فترة قريبة.

 

 5 أسباب تجعل ميت 20 برو أقوى الهواتف الذكية :

1- الكاميرا الإحترافية

قدمت شركة هواوي في هاتفها الجديد أفضل كاميرا هاتف ذكي ذو كاميرا ثلاثية من شركة لايكا بدقة 40 ميجابيكسل مع عدسة عريضة الزاوية،بينما ما زالت معظم الشركات الأخرى المنافسة تقدم كاميرات بدقة 16 ميجابيكسل في هواتفها،وتتألف الكاميرا الثلاثة من:

عدسة آر جي بي بدقة 40 ميجابيكسل – عدسة 20 ميجابيكسل عريضة الزاوية-عدسة بدقة 8 ميجابيكسل للتصوير البعيد.

حيث تميزت الكاميرا الثلاثية بالدقة والوضوح والألوان الزاهية مع ميزة الذكاء الاصطناعي والمظهر ثلاثي الأبعاد، فما تشاهده أمامك هو ما ستلتقطه لك كاميرات ميت 20 برو بوضوح جميل جدا.

وعن المزايا الإضافية في التصوير ميزة سوبر ماكرو-Super Macro حيث يمكن للمستخدم أخذ لقطات قريبة جداً لإظهار التفاصيل الصغيرة  بمسافة 2.5 سم .

وعن ميزة AI Color Video بحيث تركز على الشخص في الصورة بالألوان الأصلية وويتجاهل كل شيء حوله  ضمن محيط أبيض وأسود .

2- بطارية تدوم لوقت طويل :

بطارية ميت 20 برو بطاقة تبلغ 4200 ميلي أمبير حيث تعتبر من أقوى بطاريات الهواتف الذكية، مما يوفر لك إمكانية العمل الكثيف على الجهاز طوال يوم كامل دون أن تنفد.

3- الشحن السريع:

طورت هواوي تقنية الشحن السريع إلى مستويات جديدة،إذ تستطيع شحن الهاتف إلى نسبة  70%  من طاقة بطاريته خلال 30 دقيقة فقط.

4- شحن الهواتف الآخرى

قدمت شركة هواوي ميزة غير موجودة الا في هواتفها تسمى الشحن اللاسلكي العكسي وتعمل الميزة بطريقة لاسلكية بمجرد وضع هاتف ميت 20 برو فوق اي هاتف ذكي ليتم شحنه مباشرة .

 

5- البصمة ضمن الشاشة

عملت الشركة طوال السنوات الماضية لدمج البصمة داخل الشاشة ونجحت في الأمر في هاتفها الجديد لتكون اول شركة تضع ميزة فتح القفل عبر البصمة داخل الشاشة  لتفتح هفي غضون 0.5 ثانية بعد الغاء الزر التقليدي.

الإعلانات
قد يعجبك أيضا

Comments are closed.