كمين العلم .. عندما فخخ الفلسطينيون علم لينفجر بجنود إسرائليين (شاهد )

نشرت قناة “الميادين” اللبنانية مقطع مصور لـ كمين تم تنفيذه في 17 شباط الماضي، أدى إلى مقتل وإصابة 6 من الضباط والجنود الإسرائيليين .

وجاء تنفيذ ” كمين العلم ” خلال عملية نوعية كشفت “ألوية صلاح الدين” الفلسطينية عن تفاصيلها يوم الثلاثاء، بعد مرور نحو 9 أشهر على تنفيذها.

وعرضت قناة الميادين اللبنانية مقطعا مصورا حصريا لتفاصيل العملية التي استخدم فيها الفلسطينيون “ساري علم” بعد تفخيخه لقتل جنود وضباط الاحتلال.

وأظهر الفيديو، أحد جنود الاحتلال وهو يزيل علم فلسطين المنصوب على السياج الحديدي، ويذهب به إلى مجموعة من جنود ضباط الاحتلال، لينفجر بهم على الفور  ويتحول الإسرائيليون إلى جرحى وأشلاء.

وشهد قطاع غزة منذ الأمس قصفا إسرائيليا متواصلا تسبب في تدمير مبان سكنية متعددة الطوابق في مناطق متفرقة بالقطاع، فيما ردت الفصائل الفلسطينية بإطلاق عشرات الصواريخ والقذائف..

وأسفرت أحداث أمس عن سقوط قتيل إسرائيلي وهي أول حالة تسجل في إسرائيل جراء إطلاق الصواريخ منذ حرب غزة التي اندلعت عام 2014، كما جُرح عشرات آخرون، فضلا عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الفلسطينيين، بعد القصف المتبادل بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني..

وتوترت الأوضاع الأمنية في القطاع بعد تنفيذ الجيش الإسرائيلي عملية أمنية الأحد هناك، أدت إلى اشتباك الجانبين مما أسفر عن مقتل أحد قادة كتائب عز الدين القسام وستة نشطاء فلسطينيين آخرين، وضابط في الجيش الإسرائيلي وإصابة آخرين.

المصدر : مراسلون + الميادين نت