فستان نانسي عجرم ” القصير ” يثير موجة انتقادات واسعة ( فيديو )

وجّه جمهور و معجبي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم هجوماً و انتقادات لاذعة غير متوقعة مؤخراً عقب إحيائها حفلة موسيقية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء ذلك بعد مشاركة الفنانة عجرم عبر حسابها على “إنستغرام” فيديو تظهر فيه بإطلالة مثيرة و مرتدية فستان قصير وهي ترقص على المسرح.

 

وانتقد جمهور نانسي عجرم إطلالتها، إذ أشاروا إلى أن “فستانها قصير للغاية ولا يتناسب مع حملها”، كما انتقد البعض رقصها وحركتها الزائدة على المسرح وأنها لا تراعي دخولها في أشهر الحمل الأخيرة، وأن حركتها الزائدة خطر عليها.

وكتبت إحدى المتابعات لنانسي :”خللي بالك من البيبي”، بينما تساءل آخر: “ليش دائما تلبسين فساتين قصيرة، مو كل شي قصير حلو”، وكتب آخر: “غير موفقة في اختيار اللبس”.

من جهتها، لم تلتفت عجرم للانتقادات بسبب رقصها في حفلاتها وهي حامل، واكتفت بالتغريد عبر حسابها على “تويتر”: “نحنا وسهرانين، ما تسأل نحنا مين… بدنا نرقص، بدنا نغني، بدنا نبقى مبسوطين”.

وكانت نانسي قد أحيت خلال الأيام الماضية حفلا ً غنائيا  في مدينة لاس فيغاس الأمريكية ضمن فعالياتها التي تقيمها في الولايات المتحدة وسط حضور أعداد كبيرة من الجمهور.

إقرأ المزيد : بالكعب العالي … نانسي ترقص في لاس فيغاس وهي حامل … (فيديو) 

تجدر الإشارة إلى المغنية عجرم سبق و رقصت وهي حامل في مولودتها خلال حفلة أحيتها في العاصمة الفرنسية باريس في تشرين الأول الماضي.

مراسلون – أخبار الفن

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا