سوريا : صور لقتلى إرهابيي داعش في معارك تلول الصفا بريف السويداء .

تابعت وحدات الجيش السوري عملياتها العسكرية في منطقة تلول الصفا بريف السويداء الشرقي جنوب سوريا ، مسيطرة على مواقع جديدة إثر مواجهات مع إرهابيي داعش .

وذكر الإعلام الحربي ، صباح اليوم الأحد 18 تشرين الثاني ، أن وحدات الجيش سيطرت على تلول الصفا ومناطق أرض الصفا و خشبة التلول وغيرها من المواقع ، مؤكدا ً استمرار وحدات الجيش في ملاحقة فلول التنظيم الهاربة بتجاه الجنوب الغربي من المنطقة .

مصادر ميدانية زودت مراسلون ببعض صور الجثث العائدة لقتلى إرهابيي التنظيم نتيجة الاشتباكات الأخيرة في الجروف الصخرية لتول الصفا والمنحدارات .

وأظهرت الصور تناثر جثث التنظيم نتيجة القصف الصاروخي المركز من قبل وحدات الجيش بالإضافة للاشتباكات ، كما تحول بعض إرهابيي التنظيم إلى اشلاء مقززة ” نتحفظ على نشرها ” .

وتعد منطقة تلول الصفا آخر مواقع تنظيم داعش الإرهابي ببادية السويداء جنوب سوريا ، فيما يقتصر تواجده في بادية حمص الشرقية ، وفي مناطق شرق الفرات الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية والتحالف .

اقرأ المزيد : سوريا : الجيش السوري يسيطر على أعلى تلال الصفا الإستراتيجية ( فيديو )

وكانت وحدات الجيش السوري قد أرسلت ، مؤخرا ، تعزيزات عسكرية كبيرة إلى ريف السويداء الشرقي جنوب سوريا ، حيث تخوض القوات منذ عدة أشهر معارك عنيفة مع إرهابيي داعش .

ويذكر أن القوات تمكنت بالفترة الأخيرة من إحكام الطوق على تلول الصفا وقطع طرق الامداد إليها وتضييق الخناق على إرهابيي “داعش” المتحصنين فيها وإحباط أي محاولة لهم لكسر الطوق والفرار منها.

المصدر : مراسلون