اطلاق سراح الموظف المتهم بالرشوة في حلب .. فهل سقطت التهمة أم ماذا ؟!

أعلن نقيب أطباء محافظة حلب زاهر بطل، يوم الأربعاء، أن الموظف رياض بطل المتهم باختلاس أموال إضافية كرشوة خلال جولة وزير الداخلية ، ” تم إطلاق سراحه بعد أن ثبتت براءته”.

وأوضح نقيب الأطباء في تصريح لإذاعة (شام اف ام) أن “المحامي العام الأول في مدينة حلب أطلق سراح العامل رياض بطل الذي ظهر في فيديو جولة وزير الداخلية وذلك بعد إثبات براءته وعدم وجود سبب لتوقيفه”.

وأضاف قائلاً “لدينا وثائق تُثبت أن الموظف رياض لم يتقاضى ما يجعله يخرج عن ما ينص عليه النظام و القانون” ، مشيراً إلى أنه “قد حدث التباس و سوء فهم لأنه لم يتمكن في حينها من شرح الموقف للوزير بشكل صحيح أو حتى الدفاع عن نفسه”.

بالمقابل ، ذكرت مصادر إعلامية أخرى على وسائل التواصل الإجتماعي ، أن الموظف المذكور خرج بكفالة مالية ، وأنه لايزال يواجه عقوبة الفصل من عمله السابق ، مؤكدة أن قضية الموظف لم تنته ِ حتى الآن ، ولا تزال بيد القضاء .

ويأتي ذلك بعد يوم واحد على إحالة وزير الداخلية محمد الشعار، رياض بطل الموظف في إحدى الدوائر الحكومية إلى القضاء المختص بعد اكتشاف أنه أخذ مبلغ 50 ليرة سورية لتسهيل مرور كل معاملة.

إقرأ المزيد : سوريا : وزير الداخلية يضبط أمام الكاميرا موظف يختلس أمولا ً إضافية على المعاملات

وأثارت الحادثة جدلاً بعد انتشار مقطع فيديو على وسائل الإعلام و مواقع التواصل الإجتماعي يعرض الجولة التي قام بها الوزير الشعار للوقوف على سير العمل في الدوائر الحكومية ضبط خلالها رياض بطل.

المصدر : مراسلون + وسائل التواصل الإجتماعي .

الإعلانات
قد يعجبك أيضا

Comments are closed.