بالفيديو ..اعترافات قاتل أطفال حلب الملقب ” سفاح حلب “

انتشر مقطع مصور يعرض اعترافات “سفاح الأطفال” الذي أثار ذعراً في محافظة حلب بعد قيامة باغتصاب و قتل عدداً من الأطفال قبل إلقاء القبض عليه.

ونشر المقطع  الاعلامي شادي حلوة على موقع التواصل “فيس بوك” يتضمن اعترافات المجرم أحمد مزنرة.

ويروي القاتل في التسجيل أنه قام باغتصاب عدد من الأطفال، وقتلهم، كما تحدث عن طريقة جذب الأطفال واصطحابهم إلى أسطح المباني لاغتصابهم.

وأقر “مزنرة” باشتراك أشخاص آخرين في عمليات اغتصاب الأطفال، وقتلهم، حيث تم القبض عليهم، وكان أفراد العصابة، بحسب الاعترافات، يتناوبون على اغتصاب الأطفال.

وتمكنت الجهات المختصة في مدينة حلب في أواخر تشرين الأول الماضي، من إلقاء القبض على المجرم الذي أثار الذعر و الخوف بين المواطنين بعد عملية ملاحقة أمنية تخللها اشتباكات قرب إشارة مرور منطقة الفردوس بحلب أدت لإصابته بطلق ناري في قدمه ثم القبض عليه .

والمجرم ” أحمد مزنرة ” ، تولد مدينة إدلب 1971 ، وخلال مداهمة السلطات لمكان إقامته في حي الفيض ، عثرت على متفجرات و أسلحة متنوعة و أموال مزورة.

وكان المجرم قبل اعتقاله ارتكب جريمتين متتاليتين في حي سيف الدولة ما أثار رعباً بين المواطنين لاسيما أن الضحايا هم أطفال لقي خلالهما طفل حتفه و تم إنقاذ الآخر و إسعافه بعد تعرضه للذبح.

وتعالت في الشارع الحلبي مطالب شعبية موجهة إلى الجهات الأمنية تُصر على إعدام المجرم في إحدى ساحات حلب ليكون عبرة لبقية المجرمين .