الأخبارسورية

إدلب : فيديو +18 ..على غرار سجن أبو غريب ..تكبيل شاب بالجنزير وضربه بالعصا بشكل وحشي

تداول ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي شريط فيديو يظهر قيام المعارضة السورية في إدلب بتكبيل أحد الشبان بجنزير حديد وتثبيته على سرير ومن ثم ضربه بالعصا بشكل وحشي على غرار مافعله الأمركان في سجن أبو غريب .

وتقول المصادر لمراسلون إن الفيديو يعود للشاب حسين رستم من مدينة حارم ، وقد اعتقل من قبل مجهولين يعتقد أنهم يتبعون لجبهة النصرة ، حيث عمد الخاطفون إلى سجنه في منطقة حارم شمال إدلب ، ومن ثم ضربه بشكل وحشي وهمجي بعد تكبيله كما يفعل مع الخراف .

ومن جهة أخرى ، قالت مصادر على وسائل التواصل ، أن الشاب حسين خطف من قبل جماعة سرقة ونهب بدافع الحصول على فدية مالية ، وأن الفيديو المرفق جرى تصويره وإرساله إلى أهله لابتزازهم وحضهم على دفع الأموال .

ويظهر الشاب حسين في فيديو آخر مناشدا ً أحد الأشخاص للتدخل وتخليصه من ساجنيه  ، وقد باتت علامات الضرب المبرح على وجهه حتى كادت تختفي ملامحه .

ولاقى الفيديو انتقاد واسع لدى جمهور المعارضة السورية ، فيما عمد آخرون إلى شتم ما يسمونه ” الثورة ” وجميع من أوصلهم إلى هذا الطريق .

وتنتشر في مناطق سيطرة المعارضة السورية حالات فلتان أمني كبير ، ويوميا ً يجري اغتيال وقتل مسؤولين في صفوف المسلحين ، بالاضافة لانتشار السرقة والنهب والاغتصاب وغيرها .

وخلال العام الجاري ، أفاد تقرير من مفوضية اللاجئين عن قيام أشخاص يعملون في الإغاثة في ريف حلب الغربي الخاضع لسيطرة المسلحين بابتزاز النساء ، وطلب صور جنسية لهم مقابل الحصول على مساعدات إنسانية .

 

المصدر : موقع مراسلون .

زر الذهاب إلى الأعلى