ريال مدريد يعود إلى سكة الانتصارات بفوزه على بلد الوليد ..شاهد الأهداف (2-0)

حقق نادي ريال مدريد اليوم السبت فوزاً صعباً للغاية على حساب ضيفه نادي بلد الوليد بثنائية دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وبلد الوليد :

وسجل الهدف الأول لفريق ريـال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور في مرمى نظيره بلد الوليد، وجاء هدف جونيور في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد تصويبة من فينسوس جونيور بعد إختراق منطقة الجزاء من جهة اليسار، ارتطمت تصويبته بالمدافع كيكو أوليفاس وتغير إتجاهها وتسكن شباك جوردي ماسيب حارس بلد الوليد، معلنًا تقدم ريـال مدريد بالهدف الأول.

وفي الدقيقة الثامنة والثمانين سنحت أمام الملكي فرصة مثالية للغاية من أجل قتل المباراة بشكل نهائي، وذلك حينما احتسب الحكم له ركلة جزاء ليتولى تنفيذها القائد الإسباني سيرجيو راموس بنجاح محرزاً الهدف الثاني لمصلحة الفريق الملكي، لتذهب المباراة بعد ذلك مباشرة إلى نهايتها دون أي جديد على وقع فوز في غاية الصعوبة لمصلحة فريق ريال مدريد بثنائية نظيفة.

ويعد هذا اللقاء هو الأول لريال مدريد تحت قيادة الأرجنتيني سانيتاجو سولاري، الذي تولى تدريب الفريق مؤقتًا، حتى التعاقد مع مدرب جديد أو توقيع عقد لفترة طويلة مع الفريق.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، بينما ظل بلد الوليد ثامنا برصيد 16 نقطة.

مراسلون – رياضة

 

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا