بالفيديو .. إعلامي كويتي يتحدث عن زيارته لـ سوريا و يصدم المتابعين

أثار حديث الإعلامي الكويتي جعفر محمد بلبلة في أوساط الكويت خاصة والجمهور الخليجي والعربي عامة بعد اطلاع المشاهدين على تفاصيل زيارته إلى سوريا برفقة وفد صحيفة الشاهد والتي التقت الرئيس السوري بشار الأسد مؤخرا .

ويقول الإعلامي جعفر محمد أن أول إجراء قام به بعد عودته إلى منزله في الكويت كان حذف قنوات الجزيرة والعربية وسكاي نيوز وغيرها من الفضائيات التي تبث أخبارا ً كاذبة عن سوريا ، بعد أن ثبت له بشكل قطعي مقدار الكذب بخصوص الأوضاع في سوريا .

وتحدث  عن تفاصيل زيارته إلى سوريا ، وزيارته لشوارع و أزقة دمشق ، وعن الحمام الشامي و غيرها من التفاصيل

ودعا الإعلامي جعفر الجمعور العربي إلى زيارة سوريا ، واكتشاف حقيقة الأمر هناك بعيدا ً عن متابعة الفضائيات الكاذبة .

وكانت صحيفة الشاهد الكويتية قد التقت الرئيس السوري بشار الأسد في دمشق ، حيث برز موقف الأسد تجاه أمير الكويت .. اقرأ التفاصيل

وذكر الإعلامي صباح المحمد رئيس تحرير صحيفة الشاهد أن الرئيس الأسد أشاد بدور الكويت خلال الأزمة السورية ، معتبرا أن موقف الكويت كان مشرفا ً في قمم المناحين لدعم الشعب السوري والتي دعا لها وتبناها الأمير الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت.

وعن أمير الكويت ، قال الأسد إنه رجل فذ بحكمته وعقله وإمكاناته ، معتبراً أن هذا ليس بغريب عليه ، ونقل عن الأسد قوله ” فهذا الإنسان الكبير بالسن والمقام قد عاصر كل قضايا الشرق الأوسط، وكان حلّالا للمشاكل، وكان يعي مدى الخطورة التي تمر بها الدول العربية قاطبة ” .

كما أشاد الأسد بدور الإعلام الكويتي المشرف لافتاً إلى ذلك ما كان ليحدث لولا أنها دولة عريقة بالديمقراطية والحرية وإبداء الرأي ووجهات النظر .

المصدر : مراسلون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى