لن تصدق .. بالفيديو : فيصل القاسم يقصف السعودية بأعنف هجوم

شن فيصل القاسم العامل في قناة الجزيرة القطرية هجوما هو الأول من نوعه و الأعنف ضد السعودية ، وذلك ضمن حلقة برنامجه الاتجاه المعاكس والتي تطرقت عن قضية اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي .

وقال فيصل القاسم في مقدمة الحلقة ” ألا تبدو السعودية في أول مرة بتاريخها منبوذة معزولة مارقة في نظر العالم ، ألم تصبح نموذجا للبلطجة والمراهقة السياسية ؟! ” .

و أضاف ” ألم تصبح سمعتها في الحضيض ! ، وتسائل : من الذي يقتل الأطفال وينشر الأمراض في اليمن ( .. ) ، من الذي حول سفاراته إلى سجون مشيرا ً أن القذافي لم يفعلها ” , ” من الذي ينشر القذارة والسفاهة في مواقع التواصل الاجتماعي ” …

وتابع ” من الذي احتجز رئيس وزراء لبنان وأجبره على الاستقالة ، ألم تكن قضية خاشقجي القشة التي قسمت ظهر البعير وجعلته محشورا في زاوية حادة ” ! ”  يقول فيصل القاسم .

شاهد المزيد في الفيديو التالي ..

https://www.youtube.com/watch?v=ulyDxu92DPw

ودخل خاشقجي إلى قنصلية بلاده في مدينة اسطنبول التركية يوم 4 تشرين الأول ليكمل أوراق معاملة قانونية، وأكدت خطيبته التي كانت تنتظره أنه لم يخرج.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن قتل الصحفي خاشقجي داخل القنصلية السعودية وتم تسجيل الحادثة وإرسالها إلى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ما أثار قلقا دوليا وحقوقيا حيال الحادثة.

وطالبت تركيا بتفتيش القنصلية السعودية على خلفية الحادثة، واستدعت السفير السعودي في أنقرة وليد عبد الكريم الخريجي إلى وزارة الخارجية التركية للاستفسار عن مصير خاشقجي.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب توعد السعودية، مؤخراً، بعقاب شديد في حال ثبت تورطها باختفاء خاشقجي.

المصدر : مراسلون