بالفيديو ..لحظة إلقاء القبض على قاتل أطفال حلب ( التفاصيل)

تمكنت الجهات المختصة في مدينة حلب من إلقاء القبض على المجرم الأكثر ارتكابا ً للجرائم بحق الأطفال الملقب ” سفاح حلب ” ، وذلك بعد عملية ملاحقة ليل الأمس في منطقة الفردوس بحلب .

وذكر الأعلامي شادي حلوة ، أنه وبعد قيام  وسائل التواصل الإجتماعي بنشر صورة المجرم المذكور ، تمكن فريق المداهمة في المخابرات الجوية بحلب من القبض عليه بعد عملية اشتباك قرب إشارة مرور منطقة الفردوس ، أدت لاصابته بطلق ناري في قدمه ثم القبض عليه .

 

 

 

وأشار حلوة أنه سبق عملية الإعتقال ، قيام دوريات الشرطة في قسم الجميلية بحلب من نصب كمين له في منطقة الفيض ( بيت أهله ) ، حيث عمد على إلقاء قنبلة على عناصر الدورية  حالت العناية الإلهية دون انفجارها ، ثم فرَ هاربا ً .

وكانت الجهات المختصة قد تمكنت من تحديد هوية المجرم و الذي يدعى ” أحمد مزنرة ” ، تولد مدينة إدلب 1971 ، و داهمت منزل إقامته في حي الفيض ، وعثرت على متفجرات و أسلحة متنوعة و أموال مزورة

وكان المجرم قد أقدم خلال الأيام السابقة على ارتكاب جريمتين متتاليتين في حي سيف الدولة بمحافظة حلب ما أثار رعباً بين المواطنين لاسيما أن الضحايا هم أطفال.

وعمد المجرم على استدراج طفلين أوهمهما أنه يحتاج مساعدتهما في حمل الأغراض مقابل مبلغ مالي، وفق التحقيقات الأولية، حيث أقدم على طعن أحد الأطفال وقتله على سطح أحد الأبنية، كما أقدم على ذبح طفل آخر.

وفي الوقت الذي فارق فيه الطفل الأول الحياة، تمكن الإسعاف من إنقاذ الثاني الذي تعرض للذبح، رغم خطورة وضعه، حيث يتلقي العلاج في الوقت الحالي في أحد المستشفيات الحكومية.

الجدير بالذكر أن الشارع الحلبي يطالب الجهات الامنية إعدام المجرم في إحدى ساحات حلب ليكون عبرة لبقية المجرمين .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا