سوزان نجم الدين تستعجل “سامي كليب” برسالة لإعلان مفاجئته

بعد إعلانه خبر خطبته للممثلة السورية سوزان نجم الدين و عد الإعلامي سامي كليب المتابعين بأنه سيعلن خبراً هاماً يعد سكوب حصري في العاشر من شهر أكتوبر /تشرين الأول الحالي.

إلا أننا أصبحنا في العشرين من الشهر و لم يفجر الإعلامي اللبناني مفاجئته.

لتفاجئنا سوزان برسالة عتب مبطنة لعلها موجهةً للإعلامي الذي انشغل عنها وعنا بالسباقات الاجتماعية و السياسة عبر برنامجه الخاص على قناة الميادين.

سوزان نجم الدين كتبت متسائلةً عن الحب و القشور، قائلةً :

” من يسمح لحبه أن تهزمه القشور الصغيرة العابرة فليس جديراً بهذا الحب….. فإن تدك القشور أجمل القصور….. فذاك ليس بقصر و إنما خيمة هشة في صحراء خاوية…… ليس لها أساسات و لا أعمدة.

فتطير مع أول نسمة تمر بها و أن تهدم التفاصيل العابرة قصص الحب الزاهرة فذاك وهم و ليس بحب.

لأن الحب الحقيقي المبني على الأساس و الجوهر تقويه التفاصيل العابرة و الجوهر تقويه التفاصيل العابرة غير العابرة….. لتشده بروابط أبدية لا يضعفها حتى الموت.

و إلا لما اكتملت علاقة حب في التاريخ و تكونت أسرة…. و أما الجوهر فهو الأساس طبعاً….. و لكن إن وجدناه “.

View this post on Instagram

بين القشور والجوهر؟ مارأيكم؟ من مع رأيي ومن لديه رأي آخر؟ من يسمحُ لحبّه أن تهزمَه القشورُ الصغيرةُ العابرة فليس جديرا بهذا الحب.. فأن تَدُكّ القشورُ أجملَ القصور..فذاك ليس بقصر.. وإنما بخيمة هشّة في صحراء خاوية..ليس لها أساسات ولاأعمدة..فتطير مع أول نسمة تمر بها. وأن تهدمَ التفاصيلُ "العابرة" قصصَ الحب "الزاهرة"..فذاك "وهمٌ"وليس "بحب" لأن الحبّ "الحقيقي" المبني على الأساس والجوهر ..تقوّيه التفاصيلُ العابرة وغير العابرة.. لتشدّه بروابطَ أبديّة لايضعفها حتى الموت. وإلا لما اكتملت علاقةُ حب في التاريخ ولاتكونت أسرة. وأما الجوهر فهو الأساسُ طبعا. ولكن. إن وجدناه. #سوزان_نجم_الدين #سوريا #سورية #دمشق #حب #الحب_حياة اسحب للشمال👈 #suzannajmaldeen #suzannajmaldeen_kingdom #suzannajmaldeen_fans #suzannajmaldeen_lovers #suzannajmaldeen_thebest #suzannajmaldeen_queen #syria #damascus #love #lovelife #مصر #دبي #dubai #mydubai

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

الإعلامي اللبناني سامي كليب لم يرد إلى الآن على رسالة سوزان نجم الدين، فهل سيكون الرد برسالة مبطنة أيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أم أنه سيرد بإعلان مفاجئته التي طال انتظارنا لها.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا