الكشف عن أسباب وفاة دينا هارون ( فيديو )

كشفت مصادر سورية على وسائل التواصل الأجتماعي بعضا ً من الأسباب التي أدت لوفاة الفنانة السورية دينا هارون يوم أمس الإثنين في أحد مشافي دمشق .

وفي التفاصيل أن الفقيدة دينا قد تعرضت لآلام في البطن ، جرى من خلاله نقلها إلى أحد مشافي اللاذقية ، حيث أجرى الأطباء لها عملية استئصال الزائدة .

وبعد فترة عادت وشكت من آلام في البطن ، وأكد الأطباء أنها أصيبت بجرثومة ما تسبب بحصول انتانات و جلطات دموية داخل الأمعاء ومشاكل في الكولون .

وعلى آثرها جرى نقلها إلى أحد مشافي دمشق حيث استئصلت أجزاء من الأمعاء ، وبقيت في العناية المشددة حتى توقف قلبها وفارقت الحياة .

وكانت تولاي هارون ، شقيقة الراحلة دينا ، قد اكدت عبر صفحتها في “فيس بوك” إن دينا دخلت في غيبوبة وهي في العناية المركزية لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة الأمعاء، لكن ليست إصابة في السرطان.

ويحمل عدد من الناشطين – على وسائل التواصل الاجتماعي في سوريا – مسؤولية وفاة دينا هارون  لبعض الكوادر الطبية ، إذ تسبب الإهمال بعدم تعقيم الأدوات الجراحية بالشكل الاعتيادي بوفاتها وفق آرائهم .

إقرأ المزيد : بالفيديو : لحظات من تشيع الراحلة دينا هارون 

 

وتوفيت دينا هارون عن عمر ناهز 39 عام ، وتركت خلفها طلفها ذو الأربع سنوات ، حيث جرى اليوم تشيع جثمانها في مسقط رأسها باللاذقية .

و بدأت دينا حياتها الفنية في عام 2000 مع الفنان ياسر العظمة, وغابت عن الساحة الفنية منذ آخر مشاركة لها بالدراما السورية منذ موسم 2014 .

المصدر : مراسلون + وسائل التواصل الاجتماعي

الأكثر مشاهدة الآن