أخبار الفن

دينا هارون كتبت عن الموت قبل وفاتها .

أثار وفاة الفنانة السورية الشابة دينا هارون صدمة كبيرة في الوسط الفني السوري والعربي ، وتوفيت عن عمر ناهز الأربع وأربعين عاما ، تاركة وراءها ابنها الوحيد كرم ذو الأربع سنوات

وفارقت الممثلة السورية الحياة بعد معاناة مع المرض خلال الشهرين الماضيين، أجرت خلالهما عملية جراحية، و رقدت في المستشفى أياماً عدّة، إثر شعورها بآلام حادة في معدتها وبطنها.

تعرض حساب دينا هارون على موقع “فيسبوك” العام الماضي للاختراق، حيث قام “الهاكر” بنشر شكر للرئيس السوري بشار الأسد على الاتصال الهاتفي بدينا ومعايدتها في عيد ميلادها، قبل أن تتمكن من استعادة حسابها وتوضح أن ما تم نشره غير صحيح رغم أنها تتمنى لو أنه حصل فعلاً.

في أحد منشوراتها على صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك” كتبت الفنانة الراحلة قبل نحو ثلاثة أشهر “يهم الموت .. فينهض .. ثم يبدأ بالقدوم الينا .. من هناااااك وببطئ .. نشعر به .. فينتابنا الشعور باننا نريد فعل كل شي واي شي .. نسرع .. فيسرع اكثر .. ننظر اليه .. يتوقف .. وعند اول رفة عين .. بيخطفنا .. الحياة مرة واحدة فقط اطلق سراح روحك قبل فوات الاوان ..”.

وآخر منشور لها كان نعوة لوالدة صديقتها الفنانة جيني اسبر، التي فارقت الحياة الشهر الماضي، قبل أن يشتد مرضها وتنقطع عن “السوشيال ميديا”، وتفارق الحياة في المستشفى صباح اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى