أخبار الفن

باسم ياخور يعلق على وفاة دينا هارون بغضب !

نعى الفنان السوري باسم ياخور زميلته الفنانة السورية الشابة دينا هارون ، معبراً عن غضبه من صحة أخبار وفاة دينا بخطأ طبي .

وكتب ياخور على حسابه الشخصي فيسبوك :  “ما بعرف اذا فعلا هالشي البشع صحيح ، ووصل استهتار المشافي بحياة الناس لهون . الله يرحمك يا دينا والله فجعنا برحيلك”.

https://www.facebook.com/BassemYakhour/posts/10155804718986220

 

وكانت العديد من المصادر الإعلامية والفنية قد نشرت أخبارا حول أن وفاة دينا هارون هو نتيجة خطأ طبي بعد إجراء عملية جراحية أدت لتدهور حالتها الصحية .

وذكرت الأخبار أن الفقيدة دينا قد تعرضت لآلام في البطن ، جرى من خلاله نقلها إلى أحد مشافي اللاذقية ، حيث أجرى الأطباء لها عملية استئصال الزائدة .

وبعد فترة عادت وشكت من آلام في البطن ، وأكد الأطباء أنها أصيبت بجرثومة ما تسبب بحصول انتانات و جلطات دموية داخل الأمعاء ومشاكل في الكولون .

وعلى آثرها جرى نقلها إلى أحد مشافي دمشق حيث استئصلت أجزاء من الأمعاء ، وبقيت في العناية المشددة حتى توقف قلبها وفارقت الحياة .

إقرأ المزيد : آخر صورة لـ دينا هارون في المشفى قبل وفاتها إضغط هنا

و توفييت دينا هارون في أحد مشافي دمشق عن عمر يناهز 39 عام ، وتركت ورائها إبنها كرم ذو الأربع سنوات ، وكانت قد بدأت دينا حياتها الفنية في عام 2000 مع الفنان ياسر العظمة, وغابت عن الساحة الفنية منذ آخر مشاركة لها بالدراما السورية منذ موسم 2014 .

المصدر : وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى