خلطة النسكافية للحصول على شعر صحي وحيوي

خلطة النسكافية للحصول على شعر صحي وحيوي باتت منتشرة كثيرة بين مدونات الجمال لفوائد هذه الوصفة المجربة على الشعر جراء غنى النسكافيه بمادة الكافيين ومضادات الأكسدة و مجموعة بسيطة من المعادن مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والنياسين، ما يمنح الشعر مظهراً منتعشاً وساطعاً.

كيفية استخدام خلطة النسكافية للحصول على شعر صحي وحيوي:

 

خلطة النسـكافيه للشعر تمنحه مظهرا صحيا لامعا ومشرقا وتساعد على تنظيف فروة الرأس وتنشيط بصيلات الشعر لتعزيز نموه. قومي بمزج ملعقتين من النسـكافية مع القليل من الماء لتحصلي على مزيج بقوام كثيف. دلكي فروة رأسك بالمزيج لمدة دقائق متواصلة قبل غشر الشعر بالماء.

خلطة النسكافية مع الألوفيرا

إن كنت تعانين من تساقط شعرك وبهتان مظهره وافتقاده للحيوية، قومي بمزج ملعقتين من النسـكافية مع 3 ملاعق من جل الألوفيرا وافردي المحتوى على كامل الشعر مع تدليك فروة الرأس. اتركي الخلطة لفترة نصف ساعة قبل شطف الشعر.

خلطة النسكافية للشعر البني

تحتوي النسكافيه على مادة صبغية بنية تساعد على زيادة بريق الشعر البني وتعزيز لونه. اخلطي 3 ملاعق من النسكافيه مع 2 صفار بيض وملعقة من زيت السمسم، وافردي المزيج على كامل الشعر بدءا من الجذور وصولا الى نهاياته ودعيه يمتص الخلطة لفترة تقارب النصف ساعة. اغسليه بعدها بالماء والشامبو المناسب وكرري الوصفة مرة في الأسبوع.

المصدر : هي

الأكثر مشاهدة الآن