أخبار محليةمحليات

على طريقة خاشقجي .. امرأة سورية تقتل حماتها وترميها في الحاوية !

ذكرت صحيفة ” حربيت التركية ” أن السلطات التركية أوقفت امرأة سورية تدعى ليلى ” 25 عام ” بعد أن وجهت لها تهمة قتل حماتها ” والدة زوجها ” خنقا ً ، ورمي جثتها في الحاوية .

وقالت الصحيفة أن الجريمة وقعت في السادس من شهر آب الماضي ، في حي غازي عثمان باشا بمدينة اسطنبول ، حيث تلقت الشرطة التركية بلاغا ً بالاشتباه بـ امرأة سورية رمت ” بطانية ” بطريقة مريبة في إحدى حاويات القمامة .

ثم عمدت ” ليلى ” بعد رمي الجثة إلى إعادة ” البطانية ” إلى منزلها ، لتكتشف الشرطة التي فتّشت الحاوية ، أنّ المشتبه بها كانت ” ليلى ” .

وبالتحقيق معها ، ذكرت ” ليلى ” وهي أم لثلاثة أطفال ، أنها قتلت حماتها بطريق ” الخطأ ” بعد أن حصل شجار بينهما عمدت فيه ” حماتها ” على ضربها .

وتابعت في السياق ذاته: “عملت على ضربي 3 مرات، وبدأت بشد شعري (…) ،  وفي أثناء ضربها لي وقعت أرضا ً، حيث ارتطم رأسها بالأرض،  وعندما أدركت أنّها توفيت شعرت بالخوف ”.

وأضافت ” ليلى ” أنها وبعد إدراكها بوفاة حماتها ، عمدت إلى لف جسدها بـ ” بطانية ” ورميها في الحاوية ، وتقول ” حينها شعرت بالندم وقررت العودة وإعادة الجثة إلى المنزل ” .

اقرأ المزيد : مسؤول سعودي : تم التخلص من جثة خاشقجي بـ “سجادة ” ! 

وأوضحت ” حربيت ” أنه وبعد الفحص الطبي للجثة ، تتبين أن ” ليلى ” قتلت حماتها خنقا ً بالحبل وليس كما ذكرت ، فيما اكتشف عناصر الشرطة من خلال مراقبة كاميرات التسجيل في الجوار منها بأنّها نقلت الجثة من الحاوية مرة آخرى إلى المنزل بمساعدة رجلين أثنين.

وعليه فتحت النيابة العامة التركية في اسطنبول دعوى قضائية بحق ” ليلى ” طالبت فيها بالسجن المؤبد مع الأشغال الشاقة ، وتقرر الأسبوع المقبل إمتثالها امام المحكة للمحاكمة .

زر الذهاب إلى الأعلى