بالفيديو .. امرأة تجرفها السيول في دمشق .

شهدت العاصمة دمشق وريفها اليوم السبت 20 تشرين الأول هطولات مطرية غزيرة هي الأولى من نوعها لهذا الموسم ، شملت مختلف المناطق ، الأمر الذي تسبب بحصول سيول وفيضانات في شوارع العاصمة .

 

ونشر ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي شريط فيديو يظهر جرف أحد السيول لإمراة في منطقة الجسر الأبيض في دمشق

 

 

من جهتها ، ذكرت وكالة سانا أن الـ24 ساعة القادمة ستكون الهطولات في كل المناطق من البلاد ويكون الهطل غزيرا غدا بشكل أكبر في مناطق الساحل والجزيرة والمنطقة الشرقية مع احتمال استمرارها حتى منتصف الاسبوع أما فيما يتعلق بدمشق والمنطقة الجنوبية فتستمر خلال الـ24 ساعة القادمة.

وذكرت سانا أنه سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم غد لتصبح أدنى من معدلاتها بحدود (2 إلى 4) درجات مئوية ، كما أن منخفضا ماطرا ثانيا سيؤثر في البلاد نهاية الاسبوع بدءا من يوم الخميس ويستمر حتى الأحد يرافقه انخفاض ملموس على درجات الحرارة.

إقرأ المزيد : سوريا ولبنان على موعد مع عاصفة مطرية شاملة

وأدت الهطولات الغزيرة في العاصمة إلى اختناقات في معظم العقد المرورية والانفاق داخل العاصمة ومحيطها وفق مصدر في قيادة شرطة دمشق.

واشار المصدر  أن تشكل برك من المياه في الساحات والأنفاق أعاق بشكل شبه كلي حركة المرور في عدد من المناطق منها ساحة الأمويين وجسر الثورة وكفرسوسة والمزة ودوار الكنيسة في دمر لافتا إلى انه لم يتم الابلاغ عن وقوع أي حوادث حتى الساعة.

المصدر : سانا + فيسبوك

الأكثر مشاهدة الآن