بيان من قناة المنار بخصوص ” أمير الكويت ” .

ذكرت قناة المنار اللبنانية على موقعها الرسمي ، اليوم السبت ، أن ماجاء على لسان أحد الضيوف السياسيين والذين تحاورهم القناة ، و تم فهمه أنه إساءة إلى ” أمير الكويت ” ، لا يعبر إلا عن رأي الضيف الخاص .

وجاء في البيان ما يلي ” ”جرت العادة ان تستضيف قناة المنار ضيوفا في برامجها السياسية وهم يعبرون عن ارائهم الخاصة ولذا فان ما ذكر في احدى المقابلات حول الكويت لا يعكس موقف المنار ابدا وهو يعبر عن رأي من اطلقه”.

و أضاف البيان ” تؤكد قناة المنار انها كانت وما زالت تقدر باحترام كبير امير الكويت والحكومة والشعب الكويتيين ومحاولة بعض الانتهازيين تحويل كلام لضيف على المنار الى مشكلة مع الكويت هي عمل مسيء واهدافه معلومة ” .

و كان الإعلامي سالم زهران قد قال في حوار مع قناة المنار ، إن “الرئيس الأمريكي دونالد ترامب استدعى أمير الكويت الذي كان في الولايات المتحدة لإجراء فحوص طبية، والتقاه مدة خمس دقائق، ليطلب منه إلغاء عقود موقعة مع الصين بقيمة 11 مليار دولار، والتوقيع مع شركات أمريكية على عقود بقيمة 14 مليار دولار”.

واستنكرت وزارة الإعلام الكويتية ما ورد على لسان الإعلامي سالم زهران ، وقالت، “ما أورده هذا الإعلامي يمثل افتراء وادعاء وتزييفا للحقائق، وتضليلاً للرأي العام”.

وأضافت، “إنها ادعاءات صاغها بعيداً عن الواقع، تشمل إساءات تكشف عن نوايا شريرة ومقاصد خبيثة.. لن تنال من العلاقات الأخوية والتاريخية بين لبنان والكويت، ولن تعكر صفو هذه العلاقات أبدا”.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى