الفنانة قمر بحالة “تعري ” جديدة ( صورة )

نشرت الفنانة اللبنانية قمر على حسابها الرسمي في إنستغرام صورة فاضحة لها ، وبدت فيها شبه عارية وذلك خلال ترويجها لعمل غنائي خاص بها .

وأكتفت قمر بالتعليق على الصورة التي نشرتها بعبارة ” Soon soon soon ”، في إشارة منها إلى عملها الفني القادم والذي أرادت الترويج له بهذه الطريقة

 

وبدت قمر في الصورة مغمضة العينين وكانت تحتضن آلة “الكمنجة” الموسيقية ، بطريقة توحي وكأنها تخفي أجزاء حساسة من جسدها.

 

https://www.instagram.com/p/BoLvTiVhmep/?utm_source=ig_embed

وانقسم متابعو الفنانة في التعليقات على الصور ما بين مشيد بها معرب عن إعجابه بمظهرها وجمالها، ومهاجم منتقد غاضب من الشكل الذي ظهرت عليه ، الأمر الذي دفعها للرد على المتابعين .

فنشرت على حسابها في الانستغرام ” الستوري صورة جديدة تظهر ” شو عم تنتقدوا؟! لك أنا إذا بتحجب بتنتقدوني.. إلى كل المنتقدين ذوي العقد النفسية.. قبل ما تحكموا وتهاجموا وتشوفوا كل شي غلط، ركزوا بالأول لأن عيوبكم ما تشوفوها إلا بغيركم”

ونشرت مع العبارة صورة جديدة تظهر أنها ترتدي ” ميوه ” ولكنه بلون الجسم ، الأمر الذي أظهرها وكأنها عارية .

وأضافت: “ارتقوا أيها الشعب العربي ويا أيها الناس عليكم بأنفسكم”.

واعتادت الفنانة المثيرة للجدل على الظهور بشكل يلفت الأنظار إليها، بسبب حالة العري التي تكون عليها في صورها التي تنشرها عبر مواقع التواصل.

وكانت قمر قد أثارت ضجة واسعة بعدما نشرت صورة لها بملابس متحررة، وإلى جوارها فتاة ترتدي النقاب والملابس الفضفاضة الشرعية، مرفقة إياها بتعليق حمل رأيها في النقاب.

وقالت: “علينا ان نقتنع بأن ثوب المرأة لا يشكل عائقًا لانخراطها في المجتمع، فمفهومها الخاص للتحرر يختلف عن أختها أحيانًا، لذلك علينا جميعًا ان نتعايش بألفة ومحبة، وأن نبتعد عن الكراهية ورفض الآخر”.