أخبار الفن

براد بيت يعترف لأنجلينا جولي… ماذا قال؟

براد بيت وأنجلينا جولي ، قصة حب شغلت العالم ومن ثم طلاق ،براد بيت وأنجلينا جولي يتنافسان حاليا على الفوز بحضانة أولادهما الستة . وعلى الرغم من المشاكل والدعاوى القضائية بين الطرفين، اعترف براد بأنه غير نادم أبداً على زواجه من أنجلينا. فهي أم أولاده الستة وحبيبته لأكثر من عقد من الزمن.

لذا، سامح براد أنجلينا على كل الأخطاء التي حصلت خلال زواجهما، وطلب منها مسامحته أيضاً. يعترف براد بأن كلا الطرفين ارتكب أخطاء أفضت إلى الانفصال ومن ثم إلى الطلاق. ولذلك، يرى أن التسامح والاعتذار هما أفضل طريقة لطيّ صفحة الخلافات وفتح صفحة جديدة.

ولا شك في أن الأولاد الستة (مادوكس، وباكس، وزاهارا، وشيلوه، وفيفيان ونوكس) هم أفضل شيء في العلاقة التي جمعت أنجلينا وبراد. لهذا السبب، يشعر براد بالامتنان لأنجلينا لأنها أتاحت له تذوّق طعم الأبوّة، وهو أفضل شعور في العالم على حدّ تعبيره.

في المقابل، أكّد مصدر مقرّب من أنجلينا جولي أن الأخيرة طوت تماماً صفحة المرحلة التي جمعتها بزوجها السابق براد، لا بل إنها نادمة على الفترة التي جمعتها به، وكل ما تريده الآن خروجه نهائياً من حياتها.

وأضاف المصدر أنه خلال فترة الطلاق كان الوضع الصحي لأنجلينا يسوء يوماً بعد يوم، بحيث خسرت الكثير من وزنها وساءت حالتها النفسية، مما أثر سلباً في حياتها المهنية والاجتماعية.

لها

زر الذهاب إلى الأعلى