بالصور : الجيش السوري يسقط طائرة مسيرة للمسلحين كتب عليها هذه الرسالة

أسقطت وحدات الجيش السوري طائرة مسيرة للمجوعات الإرهابية في ريف اللاذقية كانت مزودة بقنابل متفجرة بحسب مصدر ميداني لمراسلون .

وقال المصدر إن المجموعات الإرهابية أرسلت الطائرة في محور منطقة الكباني بريف اللاذقية الشمالي الشرقي ، إلا أن وحدات الجيش تمكنت من اعتراضتها قبل أن تُسِقط قنابلها على المنطقة .

ويلاحظ على جناحي الطائرة المعدنية عدة رسائل قامت المجمواعات الإرهابية بكتابتها .. ومنها ” طارق بن زياد فاتح الاندلس ” كذلك رسالة تهديد  جاء فيها اذا وصلتكم رسائلنا فالقادم أدهى و أمر.

وبحسب المعلومات فإنه من المتوقع أن تخسر المجموعات الإرهابية لنقاطها في كامل محور كباني بريف اللاذقية ،  وتتراجع لمسافة بين 7 إلى 15 كم مع بدء تطبيق اتفاق إدلب والذي نص على إنشاء منطقة منزوعة السلاح بين مواقع الجيش السوري والجماعات المسلحة لمسافة 15-20 كم ، بالإضافة لتسير دورات روسية تركية مشتركة تشرف على المنطقة .

ولم يحدد حتى اللحظة ما إن كانت المسافة المقدرة ستكون مناصفة أي تتراجع المجموعات المسلحة لمسافة 7 كم وكذلك الجيش السوري ، أم أن المسافة هي 15-20 كم في كامل مناطق المعارضة ، وهذا سيؤدي إلى خسارة المجموعات الارهابية لجميع الخطوط الدفاعية حول إدلب بالكامل .

 

drone
The Syrian Arab Army troops stationed in the northern countryside of Lattakia province, were capable to shoot down a hostile drone armed with multiple bombs.

المصدر : مراسلون

قد يعجبك أيضا

Comments are closed.