وئام وهاب يشعل مواقع التواصل برده على الحريري ..صورة

أشعل وئام وهاب مواقع التواصل الاجتماعي برده على سعد الحريري حول موضوع الذهاب الى سوريا, مما دفع ناشطين الى تشبيه رد وهاب على الحريري بصاروخ أرض جو.
وكان رئيس ​الحكومة ​اللبناني سعد الحريري​، انتقد في تصريح له عبر حسابه “تويتر اندفاع بعض السياسيين اللبنانيين لطرق أبواب قصر المهاجرين مغردا:”بعض السياسيين بلبنان​ راكضين يروحو عسوريا قبل النازحين. يا سبحان الله، مدري ليش”.

 

فرد عليه وئام وهاب: “إللي بيروح على سوريا بيروح وبيرجع … وما بيحتجزوه” في إشارة منه الى احتجاز الحريري في السعودية قبل أشهر.

 

و أكمل وهاب قائلاً: “أنا متأكد أن الحريري لن يذهب الى سوريا إلا في حالة واحدة: إذا أمره الأمير محمد بن سلمان كما أمره عام 2010 الملك عبدالله. يا دولة الرئيس إشتغل عا قدك وشكل الحكومة وحل بعض المشاكل وشو بدك بلعبة الكبار نحنا مش قدها”.

يذكر أن انتصارات الجيش السوري الكبرى وحسمه المعارك في جنوب سوريا, اضافة الى قرب افتتاح معبر نصيب مع الأردن كان له الأثر الاكبر في تدافع سياسيين لبنانيين برتبة رجال أعمال للعودة وكسب ود دمشق, طمعا في مكاسب اقتصادية سيوفرها مشروع إعمار سوريا, خاصة بعد أن أصبح موضوع بقاء الرئيس الأسد في الحكم هو أمر محسوم.