The news is by your side.

ماغي بو غصن تُغرد بـ أقوال و حكم و أنور قلِقٌ عليها

تُشارك الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن متابعيها ، بمجموعة حِكَم و أقوال عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ، و قد لوحِظَ بأن تغريدات ماغي تحمل في طياتها رسائل ذات معنى كبير في التخلي عن ملذات الحياة ، و اكتشاف معدن الناس بعد زوال النعمة و النجومية ، و قد أتت رسائل النجمة بعد نجاتها من عملية خطيرة في الرأس قبل أسابيع قليلة ، مما جعل المتابعين يتساءلون عن ما إذا كانت توجه هذا الكلام لشخصٍ بعينه ، أم أنها غيرت نظرتها للحياة بعد معاناتها التي شُفيت منها بمعجزة قبل ساعات قليلة من عملية خطيرة كانت ستخضع لها .

أكدت ماغي في إحدى تغريداتها ، بأن الأوفياء ليسوا كُثر و عند زوال النعم سنتفاجأ بعددهم القليل : ” يوماً ما لن ينفعنا لا المال و لا السلطة و لا الشهرة ، حتى أرجلنا ستخذلها ، و لن يبقى إلا القليل من الأوفياء ” .

كما نشرت أيضاً تغريدة ، جعلت أحد متابعيها الذي لا يتخطى عمره العشر سنوات يعلق قلقاً عليها ، مما استوجب رد ماغي التي اتخذت في أسلوبها شكل الفكاهة قائلة : أنور على أساس عمرك عشر سنين و شوي ، ليش بعدك سهران يا حبيبي ؟ ” .

نشير إلى أن تغريدة ماغي جاء فيها : ” التفاؤل رغم الصعاب هو جزء كبير من الإيمان ، لأننا نعلم أن الله لن يتركنا في الشدائد و الصعاب ، أكثر من يعطي فرحاً هو أشد ألماً ، تصبحون على خير ” .