حظك اليوم و توقعات الأبراج الأربعاء 1 آب/ أغسطس

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم توقعات الأبراج الأربعاء 1 آب حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

الحمل: ربما تسمع أخباراً وتحزن لما يقال أو تنتابك حالة من الحساسية غير المبررة، فانتبه على صحتك النفسية لأنك قد تقع في شرك الوهم أو العزلة أو العصبية.
الثور: اليوم للتعارف المميز سواء أكان على الصعيد العاطفي أم الشخصي وللعلاقات الناجحة، لأنك سعيد فأنت متحدث لبق ومملوء بالمحبة لمن حولك وبالثقة في نفسك وتفرح للزيارات.

 

الجوزاء: أحسن التصرف إذا تعرضت لمواقف تضايقك من أشخاص تعتبرهم أقل من أن ينصحوك، وقد تشعر أن الآخرين يظلمونك في أقوالهم أو أفعالهم وهو ما يضايقك في بعض اللحظات.

 

السرطان: سعادة على صعيد علاقاتك الإنسانية التي تحقق لك الدعمصداقاتزملاء، فاليوم تتعرف على أصدقاء لهم الميول والاتجاهات نفسها تضمهم ليؤيدوا أفكارك.

 

الأسد: اليوم أفضل من اليومين السابقين لأن التناقضات من حولك تقل وقد تجد الراحة في مساعدة الآخرين، فالأجواء حولك مؤيدة وتلاقي الدعم والتأييد وربما تفتح آفاقاً جديدة.

 

العذراء: صدقني كلّ ما تحتاجه هو المزيد من الصبر ولا تتخذ قرارات حاسمة لأنك عصبي فقط، وحافظ على أعصابك لتتلقى المحبة بالمقابل واحذر من سوء الظن من بدون مبرر.

 

الميزان: نحن نخدع أنفسنا حين نعتقد أننا إذا عملنا كثيراً فإن إنتاجنا سيزيد بالعكس سيقل لأن التعب سيملأ تفكيرنا، ويؤثر في صفاء ذهننا ونبدأ في فقد الطاقة الذهنية والجسدية.

 

العقرب: أنت إنسان فعال في عائلتك وتمسك زمام أمورك كما تتمنى ومهما كان عمرك، كذلك تستطيع في هذا الشهر أن تتعامل مع مختلف الأزمات وتطوع المواقف الصعبة لمصلحتك والمحبة ممن حولك.

 

القوس: حاول أن تنهي أمورك لأنك قد تصطدم بمشاكل تعيق تفكيرك ومساعيك، فالأمور العائلية ستشغلك عن المواضيع العاطفية إن لم أقل إنها قد تتداخل.

 

الجدي: فكرك اليوم متقد بطريقة لافتة وعقلك يعمل بطاقته القصوى فاليوم للأسرة، وستكسب أي قضية تريدها ومرحك يجذب الآخرين لك وخاصة محيطك الداخلي.

 

الدلو: قد تتضايق من مصاريف كثيرة ودخل قليل وقد تؤجل بعض المشاريع المالية، فأنا أظن أنك تدخل في شهر صعب على الصعيد المالي لأنك ستدفع أكثر مما تقبض.

 

الحوت: أنت مرتاح للتطورات الموجودة حولك فهي إيجابية وأنت ممتلئ بالطاقة والحيوية، وتنبع من داخلك الثقة في النفس وحولك مبادرات تحتاجها وعلاقات جيدة مع المحيط.
يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا