الفريق السوري المشارك بسباقات الألعاب العسكرية: على العهد باقون

أكد اعضاء فريق الجيش العربي السوري المشارك في سباقات الألعاب العسكرية الدولية التي تجري في ميدان الرمي والتدريب في “آلابينو” بضواحي موسكو أن الجيش العربي السوري هو القوة الجبارة التي حمت وتحمي الوطن والديار مجددين العهد بمناسبة عيد الجيش على مواصلة رفع راية الوطن خفاقة في جميع الميادين.

 

وفي مقابلة مع وكالة سانا في موسكو أكد رئيس الفريق السوري العقيد محمد تقلا أن ذكرى تأسيس الجيش العربي السوري مناسبة عزيزة على كل السوريين موجها التحية لأبطال الجيش المغوار وأرواح شهدائنا الأبرار وللجرحى البواسل.

 

وأوضح العقيد تقلا أن الجيش العربي السوري على العهد باق أبداً في الوفاء للوطن وتطهير كل ذرة تراب من أرضه من الإرهاب.

 

من جهتهم شدد أفراد الفريق في مقابلات مماثلة على مواصلة العمل على رفع راية الوطن داخل أراضي الجمهورية العربية السورية وخارجها وفي كل مكان وترجمة انتصارات الجيش العربي السوري بمراكز متقدمة في هذه السباقات وإكمال الانتصارات على كل الأراضي السورية ودحر الإرهابيين منها.

 

وفي سياق متصل حصل فريق الجيش العربي السوري مجددا على المركز الثاني في دورته الخامسة للسباقات الفردية في الألعاب العسكرية الدولية التي جرت أمس وسط هتافات وتشجيع من طلبتنا الدارسين في المعاهد والجامعات الروسية.

 

وبعد النظر في النتائج والاعتراضات المقدمة إلى لجنة التحكيم المختصة في الألعاب العسكرية الدولية وحسب تقرير اللجنة اليوم احتل الفريق السوري المركز الثاني في مجموعته بسباق “بياتلون الدبابات” الفردي مسجلا زمنا قدره 27 دقيقة و22 ثانية.

 

ويشارك الفريق في السباق الثالث يوم الرابع من آب الجاري لينتقل بعدها إلى سباق التتابع للدبابات بمشاركة كل أطقم الفريق.

 

وكان الفريق السورى أحرز المركز الثاني في سباقات “بياتلون الدبابات” وذلك وفقا لقرار لجنة التحكيم الصادر أول أمس ضمن منافسات الألعاب العسكرية الدولية فى موسكو.
الأكثر مشاهدة الآن