الجيش السوري يحبط هجوما “للنصرة” في ريف حماة الشمالي

قال مصدر ميداني لمراسلون أن الجيش السوري صد هجوم شنته مجموعات تتبع لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي على مواقعه في بلدة الزلاقيات بريف حماة الشمالي.

 

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش السوري وبمؤازرة القوى الرديفة تمكنت من إحباط هجوم لمسلحي “جيش العزة” التابع لتنظيم”جبهة النصرة” فجر اليوم السبت 4 آب.

وتابع أن “المجموعات الإرهابية استهدفت مواقع الجيش السوري في بلدة الزلاقيات بعدد من القذائف الصاروخية مع محاولتها التقدم باتجاه نقاط الجيش”، موضحا أن “وحدات الجيش تمكنت من صد الهجوم باستهداف تحركات المسلحين وآلياتهم بعدة وسائط نارية تزامنا مع استهداف مدفعي مكثف لخطوط إمدادهم القادمة من بلدة اللطامنة، كما تمكنت من تدمير راجمة صواريخ محمولة على سيارة دفع رباعي وقتل طاقمها”.

 

وأحبطت وحدات الجيش أمس الجمعة هجوم إرهابيين على نقاط للجيش السوري على محور الزيارة – المشاريع في سهل الغاب وقصفت بالمدفعية والصواريخ أوكارهم وخطوط إمدادهم ومحاور تحركهم في بلدات الزيارة.

 

وقام الطيران الحربي باستهداف مواقع وتحصينات المجموعات الإرهابية في ريف حماة الشمالي، وطالت العمليات مناطق في بلدات وقرى اللطامنة وكفرزيتا والصياد ومعركبة وغيرها، وأطلق أكثر من 100 قذيفة وصاروخ بعد منتصف ليلة الجمعة الماضية.
قد يعجبك أيضا

Comments are closed.