مدرب المنتخب المكسيكي: نيمار دا سيلفا “عار” على كرة القدم

قاد نيمار دا سيلفا  النجم البرازيلي الأبرز 26 عاما” ، فريقه للصعود إلى ربع النهائي، بعد التغلب على المنتخب المكسيكي، حيث أحرز هدفًا، وأهدى تمريرة إلى روبرتو فيرمينو، ليحرز منها الهدف الثاني.

وهاجم مدرب منتخب المكسيك خوان كارلوس أوسوريو، نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد الخسارة التي مني بها فريقه ، في ثمن نهائي بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

 

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: “كانت خطتي للسيطرة على نيمار، هي الاعتماد على اللعب النظيف، ولكن لاعبي الفريق حصلوا على عدد من البطاقات الصفراء بسبب ما فعله نيمار، ما أدى إلى خوف لاعبي المكسيك”.

 

وأضاف المدرب المكسيكي : “بسبب الأخطاء غير الصحيحة التي حصل عليها نيمار، أضعنا الكثير من الوقت، إنه عار على كرة القدم أن يضيع الوقت بسببه، إننا نلعب مع رجال، وليس مع أطفال، لذلك كرة القدم للأقوياء فقط”‍.

 

واكتفى المدرب من الحديث عن نيمار نيمار دا سيلفا بعد أن هدأ غضبه ليوجه الشكر للاعبيه، بقوله: “لدينا لاعبون أكفاء مثل ما لدى البرازيل، ونجحنا بفرض أسلوبنا، ولكننا بحاجة إلى المزيد من العمل، والقادم سيكون أفضل لنا بكل تأكيد”.

 

وختم المدرب خوان كارلوس أوسوريو حديثه: “أتوجه بالشكر إلى كل مشجعينا الأوفياء الذين دعمونا بكل قوة، وأنا أعتذر لهم عن خسارة اليوم، خاصة الذين قدموا إلى روسيا، إنهم الأفضل في العالم”.

 

ودافع المدير الفني للمنتخب البرازيلي، أدينور ليوناردو تيتي، عن لاعبه  نيمار دا سيلفا، بعد انتقادات المدرب المكسيكي، والكثيرون له والذين رأوا أسلوب لعبه مستفز للخصم ولفت للانظار لكثرة ادعائه الإصابة، قائلا إنه ليس من الخطأ، أن يراوغ نيمار بالكرة كثيرا في نصف ملعب الخصم، مؤكدا أنه من يطلب منه فعل ذلك.

 

وأضاف أن نيمار رجل يحب اللعب، لا “شك” أن الكثيرون يفهمونه خطأ في بعض الأحيان، ولكنه لاعب رشيق وسريع جدا.

وسيلعب المنتخب البرازيلي ضد المنتخب البلجيكي يوم الجمعة 6-7-2018 الساعة  التاسعة مساءا بتوقيت سوريا والسعودية ، الثامنة بتوقيت مصر ، والعاشرة بتوقيت الإمارات.

اقرأ المزيد : مواعيد و جدول مباريات دور ربع النهائي .. الـ 8 .. كأس العالم 2018

المصدر: وكالات