الميدان السوريمقالات ميدانية

خريطة درعا: الجيش السوري يحرر بلدات نافعة و جملة في حوض اليرموك

تواصل وحدات الجيش العربي السوري عملياتها العسكرية في الجنوب السوري ، وتفرض سيطرتها على بلدات نافعة و جملة في ريف درعا الغربي بمنطقة حوض اليرموك.

 

مصدر ميداني أكد لمراسلون سيطرة وحدات الجيش السوري على ثماني قرى وبلدات في منطقة حوض اليرموك وهي ( صيصون – العوام – جملة – عين حماطة- أبو رقة – أبو خرج – النافعة – سد النافعة)  بعد تمهيد لسلاح الجو والمدفعية  أسفرت عن القضاء على العديد من إرهابيي “داعش” وتدمير أوكارهم.

 

ولفت المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن القضاء على العديد من الإرهابيين ومصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة بينما تقوم وحدات الهندسة بتفكيك الإلغام وإزالة المفخخات التي زرعتها التنظيمات الإرهابية في المنطقة.

 

ونوه المصدر إلى انه بالتقدم الحاصل لوحدات الجيش السوري ضيقت الخناق على إرهابيي “داعش” في حوض اليرموك لتنحصر تجمعاتهم في بلدات ( الشجرة – بيت اره -كويا- معربة – عابدين ) أقصى ريف درعا الغربي الحدودي مع الجولان السوري المحتل والأردن .

 

وكانت وحدات الجيش سيطرت خلال اليومين الماضيين على قرى وبلدات حيط وسحم الجولان وجلين وتل الجموع خلال عملياتها المتواصلة ضد التنظيمات الإرهابية في المنطقة الجنوبية في حين تواصل وحدات الهندسة تأمينها ورفع مخلفات الإرهابيين منها.

 

المصدر: مراسلون

زر الذهاب إلى الأعلى