ميلانيا ترامب تحدد موقفها من مرافقة زوجها للقاء بوتين في فنلندا

أعلنت السكرتيرة الصحفية لمكتب السيدة الأولى الأمريكية، ستيفاني غريشهام، اليوم الاثنين 9 يوليو/تموز الجاري، أن زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، “سيدة أمريكا الأولى” ميلانيا ترامب سترافق زوجها خلال زيارته إلى فنلندا لمقابلة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين.

وقالت غريشهام ، مجيبة على سؤال إذا كانت ميلانيا ترامب سترافق زوجها خلال زيارته إلى فنلندا: “سوف ترافقه”.

والجدير بالذكر، أن لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأميركي دونالد ترامب مخطط له في 16 يوليو، في مدينة هلسنكي الفنلندية.

وينوي قادة البلدين بحث آفاق تنمية العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة، وأيضا مناقشة الموضوعات الراهنة على الأجندة الدولية.

كشفت صحيفة “Politico” الأمريكية، اليوم الاثنين، أن مدير الاتصالات في البيت الأبيض بيل شين سيرافق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى هلسنكي للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن الوفد المرافق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى هلسنكي للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيتكون من مدير الاتصالات بيل شين، مدير البيت الأبيض جون كيلي، بالإضافة إلى مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي جون بولتون، ومستشار البيت الأبيض ستيفن ميلر.

كما سيرافق الرئيس الأمريكي مسؤول وحدة التواصل الاجتماعي في البيت الأبيض دان سكافينو، والمتحدث باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، بالإضافة إلى زوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب والمتحدثة باسمها ومساعدتها ليندساي رينولدز والمساعد ستيفاني غريشام.

“سبوتنك”

 

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا