الفلكي علي العيس : توقعات الأبراج لشهر تموز/يوليو 2018

كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟  وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج من الفلكي علي العيس لشهر تموز/يوليو 2018.

الحمل 21 آذار – 20 نيسان من الفلكي علي العيس

الكثير منكم يجد المتعة عند التعامل مع الآخرين والبعض ينشغل بمتابعة موضوع الحصول على تأشيرة سفر والبعض ينجح في الارتباط العاطفي ,في هذا الوقت يمكنكم تخطي مرحلة مهمة في تحقيق منجز تأخر وقتا طويلا. عليكم الاهتمام بوضعكم المالي وإبداء مزيد من التدبير وضبط مصروفاتكم المتزايدة لهذه الفترة .

الثور 21 نيسان- 20 أيار من الفلكي علي العيس

لديكم الفرصة في تحسين أعمالكم أو ألانتقال إلى أجواء جديدة في هذا العمل الكثير منكم لديه الرغبة للبدء بمشروع عمل لكن الخريطة التكوينية قد لا تسمح وتساعد في ذلك .شعوركم النفسي الضاغط لا يمنع من إجراء محاولات لتغير بعضا من العادات التي حان وقت تغيرها .

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران من الفلكي علي العيس

انتم أكثر قدرة على التغيير في مجال العمل والاستجابة للمتغيرات القادمة ,تشعرون بأهمية العمل لهذه الفترة القريبة من الحظ لديكم .صحيا.حاولوا قدر المستطاع عدم تعريض أنفسكم لتداخل جراحي خصوصا مواليد هذه السنوات (1984-1968-1955-1954) والسبب عدم توفر ظروف تكوينية تدعم هذا الجانب.

السرطان 22 حزيران –22 تموز من الفلكي علي العيس

انتم أمام وقت له أهمية في مجال الدراسة والسفر للاماكن البعيدة أو التعاقد مع شركة قادمة من خارج البلاد.تستطيعون التقديم لموضوع هجرة.عليكم متابعة موضوع متصل بالعمل للوصول لنتائج في هذا الجانب . لديكم الفرصة لاستعادة ديون سابقة ومن يتابع قضية قانونية يحصل على نتيجة مرضية.

الأسد 23 تموز – 22 آب من الفلكي علي العيس

الشراكة تمر بفترة اختبار لهذا الوقت على الصعيدين المالي والعاطفي مما يلزمكم مزيدا من المرونة لتجاوز هذه الظروف. الأوضاع تتغير من حولكم و تدفع بكم نحو التعجيل في القيام بمبادرة في موضوع عاطفي يخص خطبة أو زواج يعد هذا الوقت هو الأفضل تكوينيا لكم .

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول من الفلكي علي العيس

تواصلكم في البحث عن فرص العمل يأتي بحلول ونتائج ايجابية وخصوصا إن الكثير منكم يحاول إيجاد مساحة اكبر لدعم عمله . ينهمك الكثير منكم في العمل بصورة كبيرة أملا في زيادة فرصه المهنية وقد ينجح حيث يلعب الحظ دورا كبيرا وبارزا في ذلك لذا عليكم عدم الكسل لهذا اليوم.

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول من الفلكي علي العيس

تشعرون برغبة كبيرة للتغير على الصعيد النفسي والعاطفي و زيادة أرباحكم المالية . العاطفة .حاولوا القيام بتحرك لتعزيز علاقاتكم العاطفية وعدم التسرع في اتخاذ قرار له صلة بالشريك العاطفي بل استثمار هذا الوقت لاستمالة عواطفه نحوكم فالوقت يدعم هذا التحرك .

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني من الفلكي علي العيس

علينا التحلي بالصبر في انجاز معاملاتنا ودون تذمر رغم بعض العقبات و تجنب المواجهات مع الآخرين.تحتاجون للكثير من الحظ أثناء تحركاتكم و هناك من يهتم بشؤون العائلة كثيرا والبعض تشغله قضية عقارية ,هناك فرصة لتنظيم أحوال العائلة وتجنب بذل مجهود إضافي

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول من الفلكي علي العيس

لديكم أكثر من حالة تشعركم برغبة للتحرك في أكثر من اتجاه. تجدون عواطفكم غير مستقرة لهذه الفترة حيث يغلب عليكم الشعور العاطفي وتبدون أكثر انحيازا لمحبيكم رغم بعض أخطائهم معكم. الحظ يقف لدعم جهودكم في الحوار والمصالحة مع المقربين منكم انتم محتاجين لدعم عاطفي لهذه الفترة .

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني من الفلكي علي العيس

ينصب اهتمامكم نحو الوضع المهني والوظيفي الكثير يقدم أوراقه الرسمية لعمل جديد أو البدء بعمل إضافي. قد تزداد إيراداتنا المالية بشكل أفضل خلال هذه الفترة لكن تخوفكم من عدم تحسن أحوالكم المالية قد يسيطر عليكم لكن تبقى هذه المخاوف سرا. صحيا.تجنبوا أعمال مرهقة فوضعكم التكويني غير مشجع في هذا الاتجاه

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط من الفلكي علي العيس

على الصعيد الشخصي.تستعيدون طاقتكم النفسية والجسدية محاولين الاستفادة من هذا الوقت المهم في التغلب على العقبات وهي فرصة حقيقية . انتم بحاجة لمزيد من التأني في أكثر من موضوع .يسيطر على الكثير منكم القلق في موضوع عاطفي فقد تزداد مخاوفه من عدم إتمام خطبة أو زواج خلال هذا الوقت عليكم عدم إظهار هذه المخاوف اتجاه الشريك .

اقرأ المزيد : ماغي فرح : توقعات الأبراج لشهر تموز/يوليو 2018

الحوت 19 شباط – 20 آذار من الفلكي علي العيس

في هذا الوقت .قد تبدو المبادرة في غير أوانها عليكم الاهتمام ببعض الشئون الحياتية التي يمكنكم تحقيقها. تحتاج صحتكم لمزيد من الاهتمام والعناية والاهتمام بمظهركم الخارجي .حاولوا التركيز على وضعكم المالي لهذه الفترة وهناك مزيدا من فرص السفر لمن يفكر في طرق هذا الباب .

 

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا