نادين الراسي تنشر صورة ابنها و توجه له رسالة

عايدت النجمة اللبنانية نادين الراسي ابنها البكر مارك ، بمناسبة عيد ميلاده وذلك عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كتبت قائلة :

” يا رب أسعده في حياته كما أسعدني ، منذ لحظة ولادته ، بكري مارك وجودك بجانبي كان الحافز والدعم والبركة بوصولي إلى ما أنا عليه ، بصلواتك وحنانك ووجودك إلى جانبي ، علمتني أكثر مما علمتك يا أغلى نعمة من السماء ، يا ملاكي و رجُليّ وفخري و أجمل ما حققت “.

وتابعت بالقول : ” يا ابناً يحمل كل الصفات ، الابن ، الأخ ، السند ورفيق الدرب ، الله يحميك يا نور عيوني ي أول كلمة ماما ، بحبك يا أمي والله يعطيك على قد نيتك ، يارب أعطهم مايتمنون ليّ و زدّهم “.

View this post on Instagram

#Repost @hadchitymarc_ with @get_repost ・・・يا رب أسعِدهُ في حياتِه كما أسعَدَني منذ لحظة وِلادتِهِ إلى الْيَوْمَ … بِكري مارك وجودَك بحياتي كان الحافز والدَّعم والبَركة بوصولي إلى ما أنا عليه ، بصلواتِك وحنانِك و وجودَك إلى جنبي علّمتَني أَكْثَر ممّا علّمتُكَ يا أغلى نِعمةً من السَّمَاء يا ملاكي و رَجُلي و فخري و أجمل ما حقّقت … يا إبنًا يحملُ كُل الصِّفات ، الإبن ، الأخ، السّنَد و رفيق الدَّرب … ألله يحميك يا نور عيوني يا أوَّل كلمة "ماما" …بحبّك يا إمّي و ألله يعطيك عأد نيّتَك 🙏🏻. . ❤️! يا رب أعطهم ما يتمنون لي و زدهم

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا