ميزة جديدة في ماسنجر فيسبوك ستكون الأكثر إزعاجا للمستخدمين

أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي الأمريكية “فيسبوك” ميزة جديدة في ماسنجر فيسبوك ربما تكون الأكثر إزعاجا لبعض المستخدمين ، وهي طرح إعلانات الفيديو التلقائية داخل تطبيق ماسنجر.

ووفقا لما نشره موقع “fonearena” الهندي، فقد بدأ تطبيق ماسنجر في عرض الإعلانات قبل عام تقريبا، إلا أنها كانت إعلانات ثابتة وليست إعلانات فيديو، مع ملاحظة أن إعلانات الفيديو تعد أكثر تكلفة، وهو ما يعني مزيدا من الأرباح لفيسبوك.

ستيفانوس لوكاكوس، رئيس قسم الإعلانات بتطبيق “ماسنجر” قال: “إن الشركة تدرك أن هذا الموضع قد يكون بغيضا لدى البعض، لذا ستراقب الشركة سلوك المستخدمين لتحديد ما إذا كانت هذه الإعلانات قد أدت إلى التأثير بالسلب عليهم .

ومن المنتظر أن يتم بدء تشغيل الإعلانات تلقائيا عند قيام المستخدم بفحص رسائله، مع ملاحظة أنه تم طرح هذه الميزة لمجموعة صغيرة من المستخدمين في الوقت الحالي”.

فيما قالت شبكة فيسبوك في بيان لها: “إن الأشخاص الذين يستخدمون ماسنجر كل شهر هم أولوية رئيسية لنا، وسيبقون مسيطرين على تجربتهم”، ومع ذلك، فإن الاستمرار في السيطرة لا يعني أنه يمكنك إلغاء الاشتراك في إعلانات ماسنجر، ولكن هذا يعني أنه بإمكانك إخفاء إعلان أو الإبلاغ عنه أو إدارة تفضيلات الاستهداف”.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا