موعد مباريات السعودية في كأس العالم 2018 " مونديال روسيا "

ينتظر الملايين حول العالم يوم الخميس القادم 9 حزيران موعد انطلاق كأس العالم 2018 , مونديال روسيا 2018 ، حيث ستجمع المبارة الإفتتاحية منتخبا روسيا ” البلد المضيف ” مع السعودية ، وسنقدم لكم  موعد مباريات السعودية في كأس العالم 2018
وكان المنتخب السعودي قد تأهل إلى بطولة كأس العالم 2018، بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.
 
وأوقعت قرعة كأس العالم والتي أجريت في الأول من ديسمبر/كانون الأول من عام 2017، المنتخب السعودي في المجموعة الأولى والتي تضم، المنتخب الروسي، والمنتخب المصري، والمنتخب الأوروجوياني.
وكذلك أجبرت القرعة المنتخب السعودي، على خوض المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2018، حيث سيواجه المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور، ومن ثم سيلتقي المنتخب الأوروجوياني، وسيختتم لقاءاته بمواجهة المنتخب المصري.
ونقدم لكم جدول مباريات المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2018
موعد مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم
المنتخب السعودي × المنتخب الروسي : تقام المباراة على ملعب ولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية و 4 بتوقيت جرينتش.
المنتخب السعودي × المنتخب الأوروجوياني: تقام المباراة على ملعب روستوف أرينا، في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية و4 بتوقيت جرينتش.
المنتخب السعودي × المنتخب المصري: تقام المباراة على ملعب فولغوغراد، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية و3 بتوقيت جرينتش.
المصدر : وكالات

تابعوا مراسلون على