أخبار الفن

فيديو " سعوديات في حضن راغب علامة " يثير الجدل … و الأخير يرد

أثار انتشار فيديو بعنوان سعوديات في حضن راغب علامة ” جدلا واسعا في وسائل التواصل الاجتماعي السعودي ، وذلك على خلفية قيام سعوديات بالتقاط صور تذكارية مع علامة على هامش حفله الأول في السعودية .
 

وأصدر راغب علامة بيانا، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، والذي عبر فيه عن فخره بحفله الغنائي الأول في المملكة، كما أكد أن الصور والفيديوهات التي التقطها مع الفتيات كانت في حضور أهاليهن.

وقال في البيان: “حفلي في السعودية إنجاز معنوي ورمزي والصور التذكارية مع الشباب كانت في حضور أهلهم”.

وأضاف: “صحيح أن حفلي الغنائي الأخير فى السعودية أصبح فى أقل من 24 ساعة “الشغل الشاغل” للناس، ولكن الأصح أن الفرحة التي لمستها لدى المنظمين والحاضرين كانت عارمة، وأكبر من أن توصف بكلمات أو أن توضع خارج سياقها الطبيعي”.

وتابع: “يبقى الأهم ومن باب الحرص والمحبة، التأكيد على أن إقامة حفل ناجح في السعودية هذه الأيام بمثابة إنجاز معنوي ورمزي، يضاف إلى سجل المملكة الحافل، قيادة وحكومة وشعبا، ويسهم في تعزيز صورتها ووضعها في شكل تدريجي وأكيد على خريطة الترفيه الراقى، أكان ذلك في المنطقة أم في العالم بأسره”.

واختتم علامة بيانه، بالتأكيد أن “كل الشباب والصبايا الذين التقطوا صورا وفيديوات تذكارية كانوا برفقة أهلهم”.

​وكان عدد من السعوديين، دشنوا هاشتاغ “#سعوديات_في_حضن_راغب_علامه“، للتعبير عن غضبهم من الفيديو المنتشر للفنان اللبناني، وهو يلتقط صور تذكارية مع فتيات من حفله الأول في السعودية، بطريقة غير لائقة من وجهة نظرهم.

https://twitter.com/alsaudiatimes/status/1009477127287312384

زر الذهاب إلى الأعلى