لاعب وحيد من ريال مدريد رفض توديع زيدان .. من هو !

نقلت صحيفة إسبانية خبرا حول رفض أحد لاعبي ريال مدريد توديع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وذلك بعد إعلانه الرحيل عن النادي الملكي مطلع الأسبوع الفائت .
وأشارت الصحيفة إلى أن غاريث بيل تعمّد تجاهل مدربه الفرنسي ، ما يؤكد توتر العلاقة بينهما، خاصة أن زيدان لم يستعن طيلة فترة قيادته للريال تقريبا بغاريث بيل أساسيا في التشكيلة خلال المباريات.
وكان زيدان قد فاجئ الجميع بإعلانه الرحيل عن منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد الذي قاده لثلاثة ألقاب متتالية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك من دون أن يتحدث شخصيا مع أي من لاعبيه، سوى القائد سيرخيو راموس، كما أوضح بنفسه.
وأعرب لاعبو الريال عن امتنانهم لزيزو في الفترة التي قادهم خلالها وتناوبوا على إرسال الرسائل التقديرية في مواقع التواصل الاجتماعي، باستثناء اللاعب الويلزي غاريث بيل الذي تجاهل الأمر، وفقا لما كشفته صحيفة “آس” الإسبانية.
وأكدت الصحيفة أن بيل كان متوفرا في مواقع التواصل الاجتماعي وقام في تلك الأثناء، حين اشتعل تويتر بتحية زيدان، بتهنئة لوكاس فاسكويز على طفله الجديد، كما مازح توني كروس ببعض الكلمات حول الكتابة باللغة الإسبانية، ما يؤكد تجاهل الويلزي لوداع مدربه.
(العربي الجديد)