فيديو+20 : الكورنيت المطور يحول مجموعة مسلحين إلى أشلاء في سهل الغاب

قالت مصادر ميدانية لموقع مراسلون إن وحدات الجيش السوري بالتعاون مع الأصدقاء الروس استهدفو ، عصر اليوم الأحد ، وعبر صاروخ الكورنيت المطور مجموعة إرهابية مسلحة كانت تعبر على طريق ريف اللاذقية سهل الغاب بالقرب من قرية الحاكورة .

وأكدت المصادر لمراسلون تمكن صاروخ الكورنيت المطور من اختراق سيارة المسلحين وتدميرها بالكامل بمن فيها وذلك من مسافة تزيد عن 6 كم .

من جهتها أكدت تنسيقيات المسلحين مصرع ثلاث عشرة مسلح من الفرقة الأولى الساحلية وإصابة آخرين جراء استهداف الجيش السوري لهم بالصاروخ المطور .

وأظهر شريط فيديو تناثر جثث المسلحين في محيط المنطقة المستهدفة بفعل قوة الإنفجار ، في حين إن بعض الجثث تفحمت بالكامل وتحولت إلى أشلاء .

وهذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها الجيش السوري الكورنيت المطور ، حيث سبق واستهداف مجموعة إرهابية مسلحة قرب منطقة بداما بريف اللاذقية ومن مسافة 7 كم ، ما ادى لمصرع 5 مسلحين من فليق الشام وتدمير سيارتهم .

وسبق واشكتى جيش العزة أيضا من حصول الجيش السوري على الكورنيت المطور ، وذلك على خلفية وصول الصاروخ إلى منطقة اللطامنة بريف حماة الشمالي ” تبعد 8 كم عن أقرب نقطة للجيش السوري ” ،  وتدميره لسيارة أقلت قيادي في جيش العزة .

المصدر : مراسلون