الديوان الملكي المغربي يكرم دنيا بطمة

كرم الديوان الملكي المغربي الفنانة دنيا بطمة ، وذلك عبر رسالة شكر وجهها للفنانة بشخص الملك محمد السادس والسبب غنائها أغنية بشارة خير ، بمناسبة عودته للمغرب بعد إجرائه عملية جراحية في فرنسا .
و جاء في بداية الرسالة الملكية : ” وبعد ، وبعد إطلاعنا بكامل الترحيب والاهتمام على أغنية بشارة خير ، التي تعبرين من خلالها عن مدى الفرحة والاعتزاز ببشرى عودتنا إلى أرض الوطن في حفظ الله ورعايته بعد العملية الجراحية التي أجريناها “.
ردت دنيا بطمة على الرسالة : ” مرضي الوالدين عمرو مايخيب ، هذا ما أسعدني ، هذا فخري هذا نجاحي ، هذا ماجعل عيوني تدمع ، رسالة من الديوان الملكي من سيدي صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، رعاه الله وحفظه شخصيا قائد بلدنا أشكرك على هذا التقدير والاهتمام ، أشكرك على متابعتك لكل الأعمال المغربية المشرّفة ، شكرا على دعمك “.
و تابعت : ” فخورة أن كل أعمالي الوطنية تنال استحسانك هذه الرسالة وسام ، سأضعها على صدري مفتخرة بها ، هذا أكبر دليل على أنني في الطريق الصحيح وشهادة أعتز بها ، من ملك بلدي الحبيب ، عملي الوطني بشارة خير كان هدية بسيطة لعودة جلالتك إلى أرض الوطن ، تستحق الأكثر فمقامك أعلى بكثير ، شكرا جزيلا لسفير الأغنية المغربية مصعب العنزي ، على هذا الاهتمام وعلى اختياره لي ، شكرا صديقي ويشرفني العمل معك “.
https://www.instagram.com/p/BiseY91BN0g/?taken-by=dunia_batma

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى