بالفيديو .. أهداف مباراة السد القطري و الأهلي السعودي ( 2-1)

حقق نادي السد القطري فوزاً هاماً على ضيفه الأهلي السعودي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء الاثنين على ملعب “جاسم بن حمد”، في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تقدم “الزعيم” القطري مبكراً في النتيجة، عبر خوخي بوعلام في الدقيقة الثالثة، بعدما استلم كرة ذهبية داخل منطقة العمليات، ليودعها بيسراه في الشباك السعودية.

وعاد اللاعب نفسه للتوقيع على ثاني أهدافه في اللقاء، بعدما وضع كرة عرضية مثالية برأسه في الشباك، وسط فرحة كبيرة لرفاقه اللاعبين، لينتهي الشوط الأول من الموقعة القطرية-السعودية بتقدم “أصحاب الأرض والجمهور” بثنائية نظيفة.

ودخل الفريق السعودي الشوط الثاني مهاجماً؛ بغية تقليص الفارق قبل موقعة الإياب، المقررة إقامتها في 14 مايو الجاري، على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة، حيث نجح في الوصول إلى مراده عبر مهند عسيري، الذي حوّل كرة عرضية برأسه في الدقيقة الـ 47.

وفشل “الزعيم” و”الراقي” في إضافة أي أهداف أخرى في اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للسد القطري على حساب ضيفه السعودي.

ويتعين على الفريق القطري العودة بنتيجة إيجابية من جدة في حال أراد مواصلة مشواره في “أمجد الكؤوس الآسيوية”، في حين يحتاج الفريق السعودي للانتصار بهدف نظيف لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

https://www.youtube.com/watch?v=vtgBSvcoLUs

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى