مسلسلات ام بي سي دراما في رمضان 2018 – MBC Drama

مع اقتراب شهر رمضان بدأت كافة القنوات الاستعداد لاستقبال هذا الشهر بباقة من أمتع الأعمال الفنية حيث وضعت مجموعة قنوات MBC خريطة مميزة من المسلسلات والبرامج منها مسلسلات ام بي سي دراما في رمضان 2018

و سنعرض البعض منها ..

  • مسلسل مع حصة قلم

وهو مسلسل خليجي بطولة الفنانة حياة الفهد وهو مسلسل درامي اجتماعي تدور أحداثه حول امرأة في الستين من عمرها تعاني من النسيان الكثير ولهذا السبب تحمل معها دائماً ورقة وقلم لتسجيل كل الأحداث التي تحدث معها.

  • مسلسل العاصوف

وهو أيضاً مسلسل خليجي بطولة الفنان ناصر القصبي وتدور أحداثه حول تفاصيل المجتمع السعودي منذ عام 1970 من جوانبه الاجتماعية والثقافية والاقتصادية.

  • مسلسلات ام بي سي دراما في رمضان 2018
  • مسلسل المواجهة

بطولة نور الغندور يحكى عن أربع شخصيات تجمعهما قصص حب غريبة مليئة بالأحداث الدرامية المشوقة .

  • مسلسل الهيبة العودة

وهو تكملة للجزء الأول منه الذي عرض في رمضان الماضي وهو بطولة نيكول سابا و تيم حسن.

وهو بطولة عابد فهد وهو مقتبس من الرواية المعروفة لنجيب محفوظ وهي الشريدة وتدور أحداثه حول محامية تتزوج من راعى غنم أمي لا يجيد القراءة والكتابة ولهذا السبب تظهر التناقضات المختلفة في الحياة.

نتيجة بحث الصور عن مسلسل طريق

  • مسلسل أبو عمر المصري

وهذا العمل مصري وهو بطولة الفنان أحمد عز وهو يلعب دور فخر الدين المحامي وهو ينظم مع أصدقائه المحامين تنظيم سلمى يسعى دائماً لإيجاد حلول لمشاكل وقاضياً المواطنين بعيد عن مافيا المحامين وأسعارهم، لكن هذا التنظيم يسير غضب أحد الأجهزة الأمنية، وتشارك أحمد عز في هذا العمل أروى جوده ومنذر رياحنا وهو من إخراج أحمد خالد موسى وقد تم تصويره ما بين مصر ورومانيا.