لأول مرة .. الكشف عن مخبأ عبد النصر شمير قائد فيلق الرحمن في الغوطة الشرقية.

أظهر شريط فيديو مصور المقر الرئيسي لقيادة عمليات فيلق الرحمن بزعامة الإرهابي عبد النصر شمير ، وذلك خلال عمليات التمشيط المستمرة من قبل الجيش السوري في الغوطة الشرقية المحررة .
ويظهر الفيديو مقر كبير لقيادة عمليات فيلق الرحمن جرى إنشاؤه تحت الأرض في منطقة وادي عين ترما بالغوطة الشرقية ، ودعم بصفائح معدنية كبيرة بالاضافة لتحصينه بأعمدة فولاذية وذلك تجنبا للغارات الجوية من الطيران السوري .
ويتفرع من المقر عدد من الأنفاق والتي تصل لمناطق مجاورة ، ويعتبر هذا المقر مخبأ قائد فيلق الرحمن عبد النصر شمير ، حيث كان يدير العمليات العسكرية ضد الجيش السوري منه بحسب المعلومات لموقع مراسلون .
وكان الجيش السوري ومن خلال العمليات العسكرية قد تمكن من تحرير كامل منطقة وادي عين ترما ، وحينها أعلن المسلحون إستسلامهم في البلدات الأربعة ” جوبر و زملكا و عربين و عين ترما ” والتي كانت تحت سيطرة إرهابيو فيلق الرحمن ، حيث جرى إخراجهم مع عوائلهم إلى الشمال السوري .


وفي تاريخ 31/32018 اعلن الجيش السوري تحرير الغوطة الشرقية بالكامل من التواجد المسلح ، وذلك بعد إخراج جميع الإرهابين مع عوائلهم و الغير راغبين بالتسوية إلى الشمال السوري .
المصدر : مراسلون .