رسائل راغب علامة و شيرين و بعض الفنانين لـ محمد صلاح (صور )

تعرض نجم ليفربول المصري محمد صلاح لإصابة في كتفه الأيسر ، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2018 والتي تبارى فيها ليفربول الإنجليزي مع فريق ريال مدريد الإسباني يوم أمس السبت .
و جاءت إصابة محمد صلاح في الدقيقة الخامسة والعشرين من المباراة ، على أثر الالتحام مع مدافع الريال سيرجيو راموس إصابة اللاعب الدولي أثارت مشاعر الحزن و القلق في عالمنا العربي ، حتى أن بعض النجوم كتبوا عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ، مخاطبين اللاعب الدولي المصري متمنين له الشفاء ، معبرين له عن حزنهم .
كتب السوبر ستار راغب علامة عبر صفحته الخاصة على موقع التويتر قائلا”: خروج محمد صلاح بعد أن أصيب أفقد التوازن وأفقد المباراة جمالها ، لكنه كان هو بطل المباراة حتى من خارج الملعب .


أما الفنانة المصرية زينة فقد أعربت ألمها وحزنها ، بسبب ما تعرض له محمد صلاح ، فكتبت قائلة :
سلامتك يا ابن مصر ستنتصر حتى وأنت مصاب ، الواحد حاسس أنه الضربة جت في قلوبنا ، Liverpool حتكسب إنشاء الله ، الغلّ لادين له ، سلامتك يا أبو مكة محمد صلاح ، عارف كم بيت في مصر عيط على وجعك .
https://www.instagram.com/p/BjQN5QOlWFj/?taken-by=zeinareda29
شيرين عبد الوهاب وجهت أيضا رسالة للنجم المصري محمد صلاح كتبت فيها : وجعت قلبي عليك ياصلاح بس إنت في امتحان صعب و إختبار من ربنا وزي ما جمعتنا كلنا في الفرحة ، جمعتنا كمان في الدعاء ليك ، شد حيلك وربنا يحفظك .


أما الفنانة اللبنانية يارا نشرت عبر صفحتها على الـ Instagram ، حيث كتبت قائلة :
لا تبكي يا محمد فأنت شرفت العرب ، بوصولك للنهائي مع فريق إعتماده كله عليك ، لسه المشوار طويل وصلت مرة وتقدر توصل تاني وتالت ورابع .
https://www.instagram.com/p/BjQSncvH8gU/?taken-by=yara
المصدر : مراسلون – أخبار الفن