شركتا HP و ASUS تطرحان كمبيوترات محمولة بمواصفات عالية

شركتا HP و ASUS تطرحان في الأسواق  كمبيوترات محمولة بمواصفات عالية يمكن أن تضعها في مصاف الكمبيوترات الأقوى والأكثر تطوراً في الأسواق اليوم، بخاصة في مواجهة أجهزة من شركات Apple و Microsoft و MSI و Dell.

HP EliteBook 1050

هذا الجهاز يعتبر من أفضل ما طرحته شركة HP حتى الآن.. بهيكل من الألومنيوم، وشاشة قياسها 15.6 إنش، وسُمك يبلغ 18.9 ملم، ووزن يبدأ بكيلوغرامين، يضم هذا الجهاز مواصفات تعتبر من أفضل ما يمكن الحصول عليه اليوم.

الكمبيوتر يأتي في أفضل فئاته مزوداً بمعالج Intel Core i7-8750H من الجيل الثامن، وبوحدة معالجة الرسومات (غرافيكس) من نوع Nvidia GeForce GTX 1050، وذاكرة RAM قد تصل إلى 32GB، وبقرص تخزين ذو حالة ثابتة SSD بسعة تصل في أقصاها إلى 2TB، مع إمكانية إضافة قرص SSD آخر أيضاً إلى الجهاز.

كل هذا يأتي مع بطارية، تؤكد شركة HP أنها قادرة على تشغيل الكمبيوتر لمدة 16 ساعة.

Asus ZenBook Pro 15

الكمبيوتر المحمول الأفضل من حيث المواصفات التقنية.. قياس شاشته 15.6 إنش، وسُمك يبلغ 18.8 ملم، ووزن يبدأ بـ 1.85 كيلوغرام.
الكمبيوتر يأتي مزوداً بوحدة معالجة الرسومات (غرافيكس) من نوع Nvidia GeForce GTX 1050، وذاكرة RAM قد تصل إلى16GB ، وبقرص تخزين ذو حالة ثابتة SSD بسعة تصل في أقصاها إلى 1TB.. لكن ميزته الرئيسة هي أنه يعمل بالاعتماد على المعالج الأقوى من دون منازع، Core i9-8950HK من الجيل الثامن.
بطارية الكمبيوتر قادرة، وفق ASUS، على تشغيله لمدة 9 ساعات.

المصدر : RT

الإعلانات

قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي