الميدان السوريمقالات خاصة

الجيش السوري يوسع سيطرته غرب مخيم اليرموك ( خريطة )

واصلت وحدات الجيش السوري عملياتها العسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي ضمن الجيب المحاصر شمال الحجر الأسود ، وتمكنت من التقدم والسيطرة على عدد من الكتل السكينة غرب مخيم اليرموك ، إثر مواجهات عنيفة مع إرهابيي داعش .
وقال الإعلام الحربي إن وحدات الجيش السوري تمكنت من السيطرة على عدد من كتل الأبنية  بمحور شارع الثلاثين بمخيم اليرموك ، من ضمنها “مدرسة الأنوروا” و”مكتب العمل الشعبي” جنوب غرب مخيم اليرموك بعد مواجهات مع داعش .
كما حققت وحدات الجيش تقدما جديدا شمال الحجر الأسود مسيطرة على عدد جديد من كتل الابنية من ضمنها “مركز التطوير التربوي” شمال الحجر الاسود بعد معارك مع داعش.
وفي سياق متصل ، دخلت وحدات من قوى الأمن الداخلي إلى بلدات ببيلا و يلدا وبيت سحم ، وانتشرت فيها ، و ترافق ذلك مع رفع العلم السوري في مختلف المراكز و المؤسسات الحكومة في البلدات الثلاث وذلك بعد انتهاء خروج المسلحين وعوائلهم الرافضين للتسوية إلى الشمال السوري .
وبهذا تكون كامل العاصمة دمشق خالية من ” المعارضة السورية ” لأول مرة منذ عام 2011 ، ولم يبق َ في المنطقة سوى إرهابيي داعش المحاصرين بين الحجر الأسود ومخيم اليرموك كما تظهر الخريطة .
إقرأ المزيد :

بالفيديو : معركة فصل الحجر الأسود عن مخيم اليرموك بتوثيق روسي .


المصدر : مراسلون .

زر الذهاب إلى الأعلى